Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

شنيشل: لا أنظر للنتائج في الللقاءات الودية ومبارة قطر كانت مفيدة

شنيشل: لا أنظر للنتائج في الللقاءات الودية ومبارة قطر كانت مفيدة
الملحق الرياضي - 3:18 - 10/08/2016 - عدد القراء : 1954

أكد مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، أنه لا ينظر للنتائج في المباريات الودية التي يخوضها المنتخب بقدر ما يبحث عن الأداء، معتبرا أن الخسارة أمام قطر كانت مفيدة.

وقال شنيشل إن “المباريات الودية التي خاضها المنتخب تأتي ضمن استراتيجية خاصة للاعداد والتحضير للدور الحاسم من تصفيات مونديال روسيا”، مبينا أنه “لا ينظر إلى نتائج تلك المباريات، بقدر ما ينظر إلى أداء اللاعبين وتنفيذ الواجبات الموكلة إليهم والانسجام فيما بينهم”.

وأضاف شنيشل أن “تحضير اللاعبين سيما الذين تتم دعوتهم للمرة الأولى والارتقاء بمستوياتهم من خلال المواظبة على التدريب واقحامهم في الأجواء الرسمية عبر خوض المباريات الودية إنما يجعل منهم في حال تأهب للمشاركة وتمثيل المنتخب”، مؤكدا أن “المباراة التي خسرها المنتخب أما قطر بهدين لواحد كانت مفيدة جدا للاعبين وللجهاز الفني وتم تثبيت نقاط القوة والضعف والعم على المعالجات في المباريات المقبلة”.

وكان المنتخب الوطني خسر مباراته الودية أمام نظيره القطري بهدفين لواحد، وكان قبلها خسر أمام أزبكستان في مباراتين وديتين.

وكان المنتخب الوطني العراقي قد خسر مباراته الودية امام نظيره القطري التي اقيمت على ملعب نادي السد في اطار تحضيراته لمواجهة استراليا في الاول من الشهر المقبل.

وشهد الشوط الاول من المباراة تقدم المنتخب القطري بهدف مقابل لاشي سجله اللاعب تاباتا في الدقيقة 39 من ضربة ثابتة قرب منطقة الجزاء كان قبلها قد اضاع منتخبنا فرصتين محققتين للتسجيل عبر امجد وليد وجاسم محمد.

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب القطري من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب علي اسد الله قمبر في الدقيقة 50 قبل ان يتمكن اللاعب محمد جاسم من هز شباك الفريق القطري في الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني.

وكان منتخبنا الوطني قد وصل الى العاصمة القطرية السبت الماضي ولم يتسن له ان يخوض تدريباته عشية الوصول غير انه استعاض عن ذلك بوحدتين تدريبيتين في اليوم التالي صباحية ومسائية باشراف مدرب اللياقة البدنية الاسباني تشافي بيدرو بحضور جميع اللاعبين بما فيهم المحترفون الثلاثة جستن ميرام واسامة رشيد وئالان محيي الدين.

وبحسب مصادر مقربة من الاتحاد القطري فان مدرب المنتخب القطري كارينيو رفض نقل المباراة تلفزيونيا وغلقها امام الجمهور ايضا.

وقاد المباراة طاقم تحكيم عماني مؤلف من الدولي عمر اليعقوبي يساعده عبدالله الشماخي وعبدالله الجرداني

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
22°
36°
Fri
37°
Sat
الافتتاحية