Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

شنيشل يبدي استعداده للرحيل عن قطر في حال رغب المسؤولون بذلك

شنيشل يبدي استعداده للرحيل عن قطر في حال رغب المسؤولون بذلك
الملحق الرياضي - 1:48 - 20/10/2015 - عدد القراء : 681

اوضح موقفه من تدريب منتخب بلاده..

أوضح المدرب العراقي راضي شنيشل مدرب فريق قطر موقفه من تدريب المنتخب الوطني.
وقال شنيشل بخصوص عودته لتدريب منتخب العراق في تصريح صحفي ان هذاا الموضوع أخذ شكلاً مغايراً لدرجة أن البعض شكك في وطنيتي ونحن كعرب ومسلمين نحترم التعاقدات، لأن العقد شريعة المتعاقدين وأنا ملتزم بعقد حالياً ولن أرحل في وضعية نادي قطر الصعبة وهذه ليست أخلاقي”.
وفي سياق ذي صلة فقد أكد مدرب نادي قطر القطري راضي شنيشل، انه لن يعترض على قرار الرحيل إذا ما صدر من المسؤولين في النادي بعد سوء النتائج، معتبرا أن من حق إدارة النادي البحث عن مدرب بديل، فيما أشار إلى أن الفريق يقدم اداء جيدا رغم الظروف الصعبة.
وقال راضي شنيشل خلال المؤتمر الصحافي بعد مباراة فريقه أمام السد إنه “لن يعترض على قرار الرحيل عن الفريق إذا ما صدر من المسؤولين في النادي ومن ثم البحث عن مدرب بديل بسبب سوء النتائج”.
واعتبر شنيشل أن “من حق الإدارة أن تبحث عن مدرب آخر إذا ما اقتنعت أن الخلل فني بالأساس”، مشيرا إلى أن “أندية كثيرة مرت بنفس ظروف فريق قطر وبالتالي فإن مسألة غياب النتائج ليست حكرا علينا”.
وأضاف شنيشل أن “في جميع الأحوال لديه الاستعداد النفسي للرحيل وما يقال عن كونه على أعتاب الإقالة هو حالة طبيعية”، لافتا إلى أن “الفريق قدم مستويات جيدة رغم كل شيء وإذا ما استمر على هذا الأداء فإن النتائج ستتحسن وانا على يقين بأن الرغبة متوفرة لدى اللاعبين والمستوى يتطور من مباراة إلى أخرى”.
ويعيش فريق قطر وضعا صعبا بسبب حصوله على نقطة واحدة من تعادل وأربع هزائم مما جعل الإقتناع سائدا في الشارع الرياضي القطري بأنه سيكون احد ضحايا دوري نجوم قطر في الموسم الجديد.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
38°
34°
Mon
32°
Tue
الافتتاحية