Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

صباح عبد الجليل مدرباً للجوية وآمال باعادته احلام التتويج

صباح عبد الجليل مدرباً للجوية وآمال باعادته احلام التتويج
الملحق الرياضي - 1:08 - 18/08/2015 - عدد القراء : 1427

بعد اعتذار جثير وتعثر المفوضات مع عوفي..

عينت ادارة نادي القوة الجوية صباح عبد الجليل مدربا لفريقها الكروي للموسم المقبل خلفا للمدرب السابق عباس عطية.
واكد المدرب صباح عبد الجليل في تصريح صحفي ان “الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية عينته مدربا للكتيبة الزرقاء للموسم المقبل”.
وطالب عبد الجليل الهيئة الادارية للنادي والجهازين الفني والاداري فضلا عن اللاعبين وجماهير النادي العريضة العمل بروح العائلة الواحدة بغية التتويج بلقب الدوري العراقي الممتاز للموسم المقبل.
واشار عبد الجليل الى ان نادي القوة الجوية يمتلك الادوات الادارية والفنية والمالية والجماهيرية التي تعينه على خطف اللقب المحلي بعد غياب وصل الى اكثر من عقد من الزمان.
يذكر ان صباح عبد الجليل هو اخر مدرب يقود نادي القوة الجوية للتتويج بلقب الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم موسم 2005-2004 وذلك بعد الفوز على نادي الميناء بهدفي لؤي صلاح وعلاء عبد الواحد.
وسيلعب فريق القوة الجوية [وصيف الدوري الماضي] في الموسم المقبل للدوري الممتاز ضمن المجموعة الثانية الى جانب الشرطة، وأربيل، وامانة بغداد، والحدود، والصناعة، وزاخو، والميناء، وكربلاء.
وكان المشرف على فريق القوة الجوية لكرة القدم جاسم محمد غلام،اعلن في وقت سابق عن اعتذار المدرب قحطان جثير من قيادة فريق القوة الجوية لكرة القدم في الموسم المقبل لاسباب شخصية،مضيفا ان المفاوضات مع المدرب رحيم حميد عوفي تعثرت هي الأخرى لاسباب ادارية.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
23°
36°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية