Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

صحيفة عكاظ (السعودية) تثير قضية تزوير في المنتخب الأولمبي ةالاتحاد العراقي ينفي ذلك بشكل قاطع

صحيفة عكاظ (السعودية) تثير قضية تزوير في المنتخب الأولمبي ةالاتحاد العراقي ينفي ذلك بشكل قاطع
الملحق الرياضي - 0:31 - 07/02/2016 - عدد القراء : 894

قالت ان مدرب عراقي زوّدها بالمعلومات !!

أثارت صحيفة عكاظ السعودية، إدعاءات تزوير بأعمار ثلاثة لاعبين في المنتخب الاولمبي العراقي الذي تأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، مبينة أن المنتخبات المشاركة لم تتقدم بأي اعتراض ضد المنتخب، فيما أشارت إلى أن المراقب الآسيوي ومدرب عراقي هما من أثارا القضية.
وقالت الصحيفة ان “الإتحاد الآسيوي قام بفتح قضية جديدة، وهي تزوير أعمار ثلاثة من لاعبي المنتخب العراقي الذي احتل المركز الثالث على مستوى المنتخبات الأولمبية، في نهائيات آسيا تحت الـ 23 عاما، وتأهل بموجبها إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية”، مبينة أن “المنتخبات المشاركة في البطولة التي أقيمت في الدوحة، لم تتقدم باحتجاج بالتزوير بل إن المراقب الآسيوي رفع للإتحاد القاري، عن رفض المنتخب العراقي دخول ثلاثة من اللاعبين لفحص الأعمار”.
وكشفت الصحيفة أن “المدرب العراقي السابق سعد جميل اعترف للصحيفة بتزوير في أعمار اللاعبين في البطولة الآسيوية وتحدث عن ثلاثة لاعبين، رافضا تحديد أسماءهم وأرقامهم اللاعبين ،وأنهم معروفون للعين المجردة وليسوا بحاجة لفحص لمعرفة أعمارهم”، لافتة إلى أن “المدرب أكد لها أن الامر تكرر معه وهو يقود أحد المنتخبات العراقية للفئات العمرية”.
وكان المنتخب الاولمبي تأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو بعد احراز المركز الثالث في بطولة آسيا التي أختتمت في قطر.
من جانبه نفى اتحاد الكرة، إدعاءات وجود تحقيق من قبل الاتحاد الآسيوي بشان وجود تزوير بأعمار لاعبي المنتخب الأولمبي، مبينا أن الاتحاد الآسيوي لن يتواني في إرسال خطاب رسمي في حال وجود مثل هذه الانباء.
وقال عضو الاتحاد يحيى كريم ف إن “الأنباء التي تتحدث عن وجود تحقيق من الاتحاد الآسيوي بداعي تزوير أعمار ثلاثة من لاعبي المنتخب الأولمبي التي نشرتها صحيفة سعودية عارية عن الصحة”، مؤكدا أن “في حال وجود مثل هذه المزاعم فإن الاتحاد الآسيوي لن يتوانى في إرسال خطاب رسمي للاتحاد العراقي”.
وأضاف كريم أن “كل اللاعبين الذين مثلوا المنتخب لديهم (أيديات) في الاتحاد الأسيوي وهم معرفون لديه”، فيما اعتبر أن “الصحف لايؤخذ بما تنشره سيما وأن المنتخبات العراقية تعرضت لمثل هذه الفبرلاكة بالأنباء لأكثر من مرة”.
وكانت صحيفة عكازظ السعودية نشرت أن الاتحاد الآسيوي سيحقق في تزوير أعمار ثلاثة من لاعبي المنتخب الاولمبي الذي تأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
24°
36°
Sun
34°
Mon
الافتتاحية