Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

ضرغام اسماعيل يتهم رئيس النادي بتعاطي الرشوة وعبد العباس يهدد باللجوء للقضاء

ضرغام اسماعيل يتهم رئيس النادي بتعاطي الرشوة وعبد العباس يهدد باللجوء للقضاء
الملحق الرياضي - 3:36 - 14/10/2015 - عدد القراء : 927

احتدام الصراع في نادي الشرطة والداخلية توقف الصرف المالي لادارته

 الداخلية والشباب تشكلان لجنة مشتركة لدراسة ملف الصراع والاتهامات في نادي الشرطة…..

اتهم لاعب المنتخب الوطني ونادي الشرطة ضرغام اسماعيل، رئيس النادي رياض عبد العباس بتعاطيه الرشوة مقابل منحه الاستغناء لتمثيل النادي التركي، مؤكدا انه دفع مبالغ مالية تم تحويلها لحساب عبدالعباس في جورجيا، فيما طلب عبد العباس الإثباتات والوثائق وهدد باللجوء إلى القضاء.
وقال ضرغام اسماعيل في تصريحات صحافية إنه “منح نادي الشرطة مبلغ 400 ألف دولار نظير الموافقة على انتقاله لتمثيل نادي ريزا سبور التركي”، كاشفا عن “دفع مبلغ 350 ألف دولار من النادي التركي ومبلغ 50 ألف دولار كرشوة لمنحه كتاب الإستغناء”.
وأضاف اسماعيل أن “مبلغ 250 ألف دولار تحولت لحساب نادي الشرطة و100 ألف دولار لرئيس النادي رياض عبد العباس في حسابه بجورجيا فضلاا عن 25 ألف دينار لمدير الفريق كامل البيضاني ومثلها لعبد العباس”.
بدوره أعرب رئيس النادي رياض عبد العباس في حديث تلفازي، عن “أسفه الشديد لما يتم تناوله وإثارته من قضايا غير دقيقة عبر وسائل الإعلام قبل التأكد ومطالبة الإثبات بالوثائق”، معتبرا أن “ما طرحه اللاعب مفبركا وغير صحيح وبدوافع معروفة”.
وتابع عبد العباس أن “من المثير للتساؤل هوالمبالغ الكبيرة التي يتحدث عنها اللاعب التي وصلت لـ400 ألف دولار وهي تدفع للسؤال اذا ما كان اللاعب دفع هكذا مبلغ فكم كان عقده مع النادي التركي”، مشيرا إلى أن “اللاعب علي عدنان الذي سبق أن تعاقد مع نفس النادي بمبلغ 250 ألف دولار فضلا عن أن النادي عندما يمنح مبالغ فهي لالتأكيد مثبتة بوثائق رسمية”.
وطالب عبد العباس “اللاعب ضرغام اسماعيل بإثبات صحة كلامه بوثائق رسمية وهدد باللجوء غلى القضاء بسبب التشهير الذي قام به اللاعب”.

الداخلية توقف الصرف المالي للنادي
وكانت وزارة الداخلية قررت إيقاف الصرف المالي للنادي، فيما اعتبر عبدالعباس أن ذلك سيؤثر كثيرا على عمل النادي.
وقال رياض عبد العباس  إن “وزارة الداخلية قررت إيقاف الصرف المالي للنادي بحسب الأمين المالي للنادي بسبب ما يثار من ادعاءات وجود فساد في النادي”، معتبرا أن “هذا القرار سيؤثر كثيرا على سير الالعاب في النادي وسيعيق عمله”.
واضاف عبد العباس أن “فريق الكرة الطائرة من المقرر أن يغادر إلى محافظة السليمانية ولن يتمكن بسبب الافتقار للمال وهو فريق صرفنا عليه الكثير من أجل المنافسة على لقب الدوري”.

لجنة تحقيقية مشتركة
وفي سياق الامر ذاته فقد قررت وزارتا الداخلية والشباب تشكيل لجنة مشتركة لدراسة ملف نادي الشرطة الرياضي، اذ وجه وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان بعد الاتصال بوزير الداخلية السيد محمد سالم الغبان بتشكيل لجنة من الوزارتين برئاسة المفتش العام في كلا الوزارتين للتحقيق في الملابسات التي اثيرت على نادي الشرطة الرياضي وتداعياتها.
وستبحث اللجنة في جميع الملفات المؤشرة بحق رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي رياض عبد العباس وجميع الامور التي تخص النادي، على ان ترفع تقريرها وتوصياتها ليتم اتخاذ القرار المناسب بشانها وفق الظوابط القانوية.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
23°
36°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية