Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

طاقم تحكيم ياباني يقود مباراة منتخبنا الوطني ونظيره التايواني

طاقم تحكيم ياباني يقود مباراة منتخبنا الوطني ونظيره التايواني
الملحق الرياضي - 2:49 - 21/10/2015 - عدد القراء : 833

من المقرر ان يقود طاقم تحكيم ياباني مباراة منتخبنا الوطني، ونظيره التايواني في السابع عشر من الشهر المقبل ضمن التصفيات المزدوجة.
وسيتألف طاقم التحكيم الياباني من جومبي اي حكماً للساحة، ويساعده كل من هيرو كوما وهيروش ساكي ، فيما سيكون الحكم الرابع من كمبوديا، وسيكون الماليزي عزم عبد الله مقيماً للحكام بتلك المباراة.
يذكر أن منتخبنا الوطني سيلاعب منتخب تايوان بإياب دور المجموعات للتصفيات الآسيوية المزدوجة، علماً بأن نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز الوطني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف المتصدر تايلند بـ 10 نقاط.
وكان مدرب المنتخب الوطني، يحيى علوان،  أعلن عن اختياره 40 لاعباً في قائمة المنتخب في مبارة تايوان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ونهائيات آسيا 2019.
وقال علوان في بيان للاتحاد تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه، “قدمت 40 اسما لاستحصال تأشيرة دخول لهم للاراضي التايوانية” مشيرا الىى انه “وقبل المباراة بثلاث ايام سنكشف عن قائمة الثلاث وعشرين لاعبا الذي سيمثلون منتخبنا في هذه المباراة”.
وأشار البيان الى ان “اضافة اللاعبين سامال سعيد وعلي حسين رحيمة وكرار جاسم الى قائمة منتخبنا الوطني السابقة لإستحصال تأشيرة دخول لهم ايضا تحضيرا لمباراتنا المقبلة أمام تايوان”.
ومن المقرر ان يلتقي المنتخب العراقي لكرة القدم مضيفه التايوان في 17 من تشرين الثاني المقبل ضمن الجولة السادسة للمجموعة السادسة من التصفيات المزدوجة.
ويملك العراق خمس نقاط في رصيده من ثلاث جولات في لقاءاته مع منتخبات مجموعته السادسة التي تضم كل من تايلاند المتصدر بـ 7 نقاط وفيتنام 4 نقاط وتايوان بلا رصيد.
وكان امنتخب الوطني العراقي نفوق على نظيره التايواني ذهابا بنتيجة عريضة وصلت لخمسة اهداف مقابل واحد فيما تعادل مع نظيره التايلندي بهدفين لكل منهما بعد ان كان متقدما حتى الدقيقة الثمانين كما تعادل مع نظيره الفيتنامي،  بخيبة امل كبيرة وبنتيجة 1-1 بشق الانفس مع مضيفه فيتنام ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 ونهائيات اسيا 2019، وسط اداء ضعيف للاعبيين.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
25°
30°
Mon
29°
Tue
الافتتاحية