Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبد العباس يدعو كتيبة القيثارة الخضراء الى نسيان خسارة الصقور والتركيز على المباريات القادمة

عبد العباس يدعو كتيبة القيثارة الخضراء الى نسيان خسارة الصقور والتركيز على المباريات القادمة
الملحق الرياضي - بغداد / منتصر الأسدي - 3:55 - 20/09/2015 - عدد القراء : 582

دعا رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي الدكتور رياض عبد العباس أعضاء الفريق الكروي الى نسيان الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام القوة الجوية في أفتتاح مباريات الدوري الممتاز الكروي المجموعة الثانية والتركيز على المباريات القادمة.
وقال عبد العباس عقب أجتماع موسع له مع الجهاز الفني ولاعبي القيثارة الخضراء : على لاعبينا نسيان ما حدث في ملعب القوة الجوية جملة وتفصيلا كي لا تؤثر سلباً على الأداء في قادم المباريات ، حيث يجب تجاوز الأخطاء التي وقع بها الفريق في المباراة السابقة والتي بطبيعة الحال تم تشخيصها من قبل الجهاز الفني للفريق الذي بذل مجهودات كبيرة خلال اليومين الماضيين للعمل على تصحيحها.
وتابع عبد العباس : أن اقوى الأندية العالمية معرضة للخسارة فالساحرة المستديرة لا تعرف فائزاً دائماً ولكن العبرة تكمن في الأستفادة من الأخطاء التي تقع بها هذه الفرق والعمل على تصحيحها وتجاوزها فيما بعد .
وزاد عبد العباس : فريقنا يمتلك لاعبين من الطراز الرفيع سواء على صعيد اللاعبين المحليين والمحترفين ولديهم مهارات عالية وخبرة كبيرة أضافة الى وجود جهاز فني محنك وكفوء بقيادة صانع أنجازات الكرة العراقية حكيم شاكر وبالتالي أعتقد ان أنطلاقة الفريق نحو المنافسة على اللقب الكروي للموسم الحالي ستكون من مباراتنا القادمة أمام الصناعة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
28°
28°
Fri
29°
Sat
الافتتاحية