Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبد المهدي يبحث مع عبطان دعم الأندية النفطية

عبد المهدي  يبحث مع عبطان دعم الأندية النفطية
الملحق الرياضي - بغداد / عدنان ابراهيم الربيعي - 2:46 - 15/09/2015 - عدد القراء : 889

أكدا أهمية استمرار النشاطات الرياضية التي تخدم شريحة واسعة من الشباب

أعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، أمس الاثنين، انه بحث مع وزير النفط عادل عبد المهدي آليات دعم الأندية النفطية، مشددا على أهمية استمرار الأنشطة الرياضية لخدمة الشباب، فيما نفى وزير النفط عادل عبد المهدي نية الوزارة إلغاء الأندية.
وقال عبد الحسين عبطان   “بحث مع وزير النفط عادل عبد المهدي آليات دعم الأندية التابعة لوزارة النفط والسبل الصحيحة لاستمرار نشاطاتها ومشاركاتها في البطولات المختلفة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها البلد بصورة عامة”.
وأضاف عبطان أن “اللقاء تضمن أيضا التأكيد على أهمية استمرار النشاطات الرياضية التي تخدم شريحة واسعة من الشباب في تلك الأندية مع الأخذ بعين الاعتبار تقنين الأوضاع المالية وترتيبها وفق الواقع المالي للبلد”، داعيا ” للاتجاه نحو عملية استثمار تلك الأندية لمواردها بالشكل الذي يضمن استمرار نشاطاتها ومشاركاتها المختلفة”.
بدوره رحب وزير النفط عادل عبد المهدي “باهتمام وزير الشباب والرياضة مشددا على ضرورة إدامة النشاطات الرياضية واستثمار تلك الأندية لتكون أندية اجتماعية بالاضافة لكونها أندية رياضية تخدم الجماهير والعوائل العراقية”.
ونفى عبد المهدي “وجود نية لدى الوزارة باتخاذ قرار إلغاء أي من الأندية التابعة لها واستمرار الدعم المقدم لها وفق آلية تأخذ بنظر الاعتبار الوضع المالي العام الذي يمر به البلد” .

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
25°
27°
Tue
27°
Wed
الافتتاحية