Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان : الرياضة العراقية مقبلة على استحقاقات عديدة وهي بحاجة لكل الطاقات الرياضية والاكاديمية

عبطان : الرياضة العراقية مقبلة على استحقاقات عديدة وهي بحاجة لكل الطاقات الرياضية والاكاديمية
الملحق الرياضي - 3:53 - 23/09/2015 - عدد القراء : 889

اكد وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان ان الرياضة العراقية تحتاج الى كافة الطاقات الرياضية والاكاديمية كونها مقبلة على استحقاقات كثيرة، جاء ذلك خلال لقاء لبرنامج صدى الملاعب الذي يبث على شاشة قناة mbc .
واشار السيد الوزير في حديثه الى ان ماقامت به الوزارة من مبادرة لرفع العقوبات عن الرياضيين ماهو الا حرص منها على اهمية اشتراك الجميع في انجاح المسيرة الرياضية موضحا اهمية ابعاد كل الخلافات والتقاطعات والبدء بصفحة جديدة.
من جانب اخر اشاد عبطان بدور اللجنة الاولمبية والاتحادات لدورها في انجاز مشروع الوزارة الاصلاحي مؤكدا ان الوزارة لاتتدخل في عمل اي اتحاد من الاتحادات وكلها تعمل ضمن خصوصيتها وقراراتها المستقلة كون الوزارة تتعامل مع الاتحادات وفق هذا الامر.
وشدد على ان تكون الرياضة هي الخيمة الكبرى التي تجمع العراقيين والانجازات الرياضية وايضا البنى التحتية والمنشآت الرياضية التي ستكون اكبر لولا الضائقة المالية معلنا قرب اكمال ملعبي كربلاء وميسان على الرغم من عدم توفر التخصيصات.
وفيما يخص الاستثمار قال السيد الوزير ان الصلاحيات الممنوحة من قبل مجلس الوزراء للوزارة خولتها لاستثمار المنشات الرياضية الى الاتحادات والاندية وبدأت الوزارة بهذا المشروع وتعمل على زيادته بعد ان اكملت التعاقد مع عشرة اندية استثمرت منشات واراضي من الوزارة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
19°
25°
Fri
28°
Sat
الافتتاحية