Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان: سنفتح منشآتنا الرياضية امام اقامة معسكرات اعداد المنتخبات الوطنية للاستحقاقات المقبلة

عبطان: سنفتح منشآتنا الرياضية امام اقامة معسكرات اعداد المنتخبات الوطنية للاستحقاقات المقبلة
الملحق الرياضي - 1:12 - 08/02/2016 - عدد القراء : 598

الأولمبية تتعهد باعداد مثالي للمنتخب الأولمبي

اكد وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان ان المنشآت والمرافق في المدينة الرياضية في البصرة والملعب الاولمبي في كربلاء عند افتتاحه وبقية المنشآت ستفتح امام اقامة المعسكرات التدريبية امام المنتخبات الوطنية استعدادا للأستحقاقات المقبلة ولديمومة النجاحات التي حققتها الرياضة خلال الفترة الماضية.
وقال السيد الوزير في تصريح لقسم الاعلام والاتصال الحكومي اننا ومن باب المساهمة بتقليل النفقات المالية في ظل الوضع الأقتصادي وحالة التقشف التي يمر بها البلد، قررنا فتح تلك المنشآت امام اقامة المعسكرات التدريبية للمنتخبات الكروية الاربع الوطني والاولمبي والشباب والناشئين استعدادا لاستحقاقاتهم المقبلة.
واضاف عبطان ان هذه الخطوة ستسهم في دعم عمل اللجنة الاولمبية والاتحاد العراقي لكرة القدم من خلال تهيئة البنى والمنشآت التي ستوفر اقامة معسكرات نموذجية لتلك المنتخبات.
وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أكدت تهيئة وتقديم الدعم اللوجستي لمساعدة الاتحادات الرياضية الى جانب رعاية الوزاراة للكثير من البطولات والمهرجات التي أقامتها الاتحادات المركزية ومنها العاب القوى والاثقال والمصارعة وبطولات الفرق الشعبية في سبيل ديمومة الانجازات التي تحققها الرياضة العراقية.
وفي سياق قريب فقد أشادت اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية، بالتعاون والتكاتف وقوفا خلف إنجاز المنتخب بالتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، متعهدة بإعداد مثالي للمنتخب بما يضمن الحضور اللائق في الأولمبياد.
وقال عضو المكتب التنفيذي للجنة سلام عواد، إن “الإنجاز الذي حققه المنتخب الأولمبي بتأهله لأولمبياد ريو دي جانيرو جاء بفعل حالة التكاتف والتعاون والوقوف خلف المنتخب”، مشيدا “بالدعم المعنوي الكبير الذي وفرته جميع الاطراف حتى تكلل بالنجاح”.

وأضاف عواد أن “اللجنة ستأخذ على عاتقها توفير أفضل سبل الاعداد للمنتخب عبر معسكرات تدريبية نموذجية ومثالية وتأمين مباريات تجريبية مع فرق نوعية”، معتبرا أن “كل ذلك سيأتي وفقا للمنهاج الذي يعده المدرب وفي ضوء ما تسفر عنه قرعة الأولمبياد”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
37°
32°
Sun
32°
Mon
الافتتاحية