Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان يؤكد خلال اختتام بطولة العراق بالطاولة ضرورة اتساع الرياضة المدرسية

عبطان يؤكد خلال اختتام بطولة العراق بالطاولة ضرورة اتساع الرياضة المدرسية
الملحق الرياضي - 2:49 - 03/09/2015 - عدد القراء : 680

بارك انتخاب ادارة جديدة لنادي الديوانية..

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ضرورة اتساع الرياضة المدرسية ، مشيرا الى ان” الاعتماد على الشركات الراعية يخفف الكثير من الاعباء المادية ويدفعنا الى ضرورة البحث عن مصادر التمويل وتطبيق التسويق والاستثمار بشكل ممنهج حتى نجني ثمار ما خططنا اليه”.
واوضح عبطان خلال الحفل الختامي لبطولة العراق الكبرى بكرة الطاولة قائلا” اننا نطمح ان تكون الرياضة المدرسية اكثر نشاطا وتتوزع على خارطة الرياضة العراقية وان تاخذ المدارس دورها في الاهتمام بالالعاب الجماعية ككرة السلة والطائرة واليد”.
واهدى الوزير بطلة العراق {نبأ سمير} طاولة لعب مع جميع مستلزماتها لمساعدتها في مواصلة تحقيق الانجازات وتثمينا لماحققته في بطولة كاس العرب التي جرت مؤخرا في الاردن، كما تم تقديم جوائز تقديرية الى الجهاز الفني للمنتخب الوطني.
يذكر ان البطولة نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد العراقي المركزي بكرة الطاولة وبرعاية الشركة العالمية للبطاقة الذكية {كي كارد}، واستمرت يومين، بمشاركة اكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون جميع المحافظات العراقية.
وفي سياق غير ذي صلة فقد بارك وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان انتخاب هيأة ادارية جديدة لنادي الديوانية الرياضي تتصدى للعمل في النادي بالمرحلة المقبلة.
واوضح عبطان، ان ” الادارة الجديدة ستأخذ على عاتقها اعادة التألق والتطور للنادي الذي كان يشكل رقما مهما في مختلف الالعاب ، ويرفد المنتخبات الوطنية باللاعبين، مبينا ان الوزارة ستكون الى جانب جميع الاندية بغية تطوير الواقع الرياضي “.
وكان حيدر حمزة راهي قد فاز بمنصب رئيس نادي الديوانية الرياضي.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
31°
28°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية