Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان يبارك لحمودي فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي

عبطان يبارك لحمودي فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي
الملحق الرياضي - 4:17 - 20/09/2015 - عدد القراء : 654

ألتقى ممثلي الأندية النفطية..

بارك وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بفوز السيد رعد حمودي بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي في الانتخابات التي جرت  بالعاصمة التركمانستانية عشق أباد.
وقدم عبطان تهنئته للسيد حمودي  في اتصال هاتفي أجراه اليوم مع رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية معربا عن اجمل تهانيه لهذا الإنجاز الرياضي الذي يعد خطوة في طريق عودة العراق لتبوء مكانته في قيادة الحركة الرياضية على المستويين العربي والآسيوي.
وقدم السيد رعد حمودي شكره وامتنانه لمبادرة السيد الوزير بالتهنئة والتبريك معبرا عن امتنانه للعلاقة العميقة التي  أصبحت تربط المؤسسات الرياضية في ظل ادارته  التي تراعي المصلحة العامة وخدمة الرياضة العراقية.
وكان المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية قد هنأ الكابتن رعد حمودي لفوزه بمنصب عضوية المكتب التنفييذي للمجلس الاولمبي الاسيوي في الانتخابات التي جرت امس الاربعاء في عاصمة تركمانستان عشق اباد على هامش اجتماع الجمعية العمومية بنسختها الـ34.
واكد المكتب التنفيذي ان هذا الفوز المهم الذي تحقق سينعكس ايجابا على خدمة الرياضة العراقية ، ورياضة الانجاز العالي، مثمنين في الوقت نفسه الثقة التي اولاها المكتب التفيذي الاسيوي في منح العراق مقعدا في مجلس الادارة الجديد.
وبارك المكتب التنفيذي واللجنة الاولمبية، الانجاز الذي يحسب للعراق ممثلا بالكابتن رعد حمودي الذي تمكن من نيل ثقة الجمعية العمومية، ليعيد العراق الى المواقع القارية، ويفتح صفحة جديدة في العمل الرياضة المشترك الذي سيضفي الى نتائج مميزة للرياضة العراقية مستقبلا.
وفي سياق آخر فقد اكد وزير وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الاستثمار هو الباب الاوسع لديمومة وبقاء الاندية وعلى الاخيرة ان تغير من نهجها في التعامل مع الاموال وخلق خيارات اخرى لدعم الاندية ماليا ، جاء ذلك خلال استقباله وكيل وزير النفط معتصم اكرم ورؤساء وممثلي الاندية الرياضية التابعة لوزارة النفط.
واشار الوزير الى اهمية الاندية النفطية وماتمتلكه من مقومات مكنتها من تحقيق انجازات عديدة بأمكانها ان تجعل تلك الفرق هي المتصدرة محليا وعربيا وحتى دوليا اذا ما استغلت مواردها المالية والبشرية بالشكل الامثل.
يذكر ان اللقاء خرج بتشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة تأخذ على عاتقها التباحث مع الاندية النفطية لتدارس واقع تلك الاندية ورسم ستراتيجية رصينة لها، تمكنها من تقليل انفاقاتها وزيادة مواردها وبناء منشآتها وبناها التحتية وتحقيق الانجازات.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
22°
27°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية