Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان يبحث مع أتحاد الكرة حل المشاكل والخلافات التي تؤثر على مسيرة المنتخب في التصفيات المشتركة

عبطان يبحث مع أتحاد الكرة حل المشاكل والخلافات التي تؤثر على مسيرة المنتخب في التصفيات المشتركة
الملحق الرياضي - 2:55 - 17/09/2015 - عدد القراء : 744

بحث وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان اتحاد الكرة على حل المشاكل والخلافات التي صاحبت رحلة المنتخب الى تايلاند وخوض غمار التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2018 وامم اسيا 2019.
جاء ذلك خلال لقاء السيد الوزير مع رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، مطالبا بضرورة احتواء اللاعبين وانهاء المشاكل التي تؤثر على مسيرة المنتخب في بلوغ مونديال روسيا، وان الوزارة ستكون الى جانب المنتخب حتى يحقق حلم العراقيين بالتواجد في نهائيات كاس العالم.
كما طلب السيد الوزير، دعم الجماهير ووسائل الاعلام للمنتخب العراقي كونه في مهمة وطنية ويتطلب من الجميع الوقوف خلفه ومساندته حتى ينجز مهمته على افضل وجه.
وتطرق السيد الوزير خلال اللقاء الى ضرورة انجاح الموسم الكروي الجديد 2015-2016 والتركيز على عملية التسويق، وان الوزارة ستقدم دعمها من اجل الوصول الى النتائج المرجوة لاسيما وان الدوري هو المرآة الحقيقة لتطور الكرة العراقية ورفد المنتخبات الوطنية بالطاقات الواعدة.
من جانبه شكر عبد الخالق مسعود اهتمامات السيد الوزير وسعيه لتقدم الكرة العراقية مثمنا دعم وزارة الشباب والرياضة الذي سينعكس ايجابا في عملية الوصول الى منصات التتويج.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
24°
28°
Tue
27°
Wed
الافتتاحية