Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان يبحث مع الزبيدي السبل الكفيلة باستمرار دعم وزارة النقل لنادي الزوراء

عبطان يبحث مع الزبيدي السبل الكفيلة باستمرار دعم وزارة النقل لنادي الزوراء
الملحق الرياضي - 4:46 - 04/10/2015 - عدد القراء : 805

التقى ادارة الزوراء بحضور حمودي..

بحث وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان مع وزير النقل السيد باقر جبر الزبيدي السبل الكفيلة باستمرار دعم نادي الزوراء كونه احد الاندية المؤسساتية التابعة لوزارة النقل .
وتدارس عبطان مع الزبيدي الكيفية التي من خلالها يستمر دعم الوزارة للنادي رغم الازمة المالية التي تعصف بالبلد، كونه من الاندية الجماهيرية العريقة ويملك سجل حافل بالانجازات على كافة المستويات وبمختلف الالعاب.
ووعد الزبيدي باستمرار دعم الوزارة للنادي وحل كافة الاشكاليات المتعلقة بتسليم دفعات عقود لاعبيه وكوادره التدريبية ،عادا الفريق واجهة مهمة من واجهات البلد الرياضية التي تمتلك القاعدة الرياضية والجماهيرية.
واكد الجانبان اهمية الرياضة كونها تعطي رسالة الحياة النقية التي يحاول اعداء البلد محوها مشددين ضرورة استمرار دعمها رغم الظروف الخاصة التي يمر بها البلد.
وكان وزير الشباب والرياضة استقبل في وقت سابق بمكتبه ببغداد الهيئة الادارية لنادي الزوراء وبحضور رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي ومدرب منتخب الناشئين لكرة الفدم قحطان جثير.
واشار عبطان الى ان نادي الزوراء هو النادي الاعرق في العراق ويجب ان لايكون ضحية لعدم توفر التخصيصات المالية كما اكد السيد الوزير على انه سيتابع مع وزارة النقل لتوفير مستحقات النادي المالية حاثا الهيئة الادارية للنادي على الاتجاه صوب تفعيل الاستثمار في نادي الزوراء لاسيما ان اسمه يشكل عامل جذب واستقطاب لرؤوس الاموال.
من جانبهم قدم اعضاء الهيئة الادارية لنادي الزوراء التهاني لوزير الشباب والرياضة بمناسبة ايام عيد الاضحى مطالبين بذات الوقت الاسراع في اكمال ملعب الزوراء بعد ان تلكئ العمل فيه لعدم توفر المستحقات المالية للشركات العاملة على انجازه.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
28°
37°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية