Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان يستقبل مدرب الناشئين ويدعو الى بناء سليم للمنتخب

عبطان يستقبل مدرب الناشئين ويدعو الى بناء سليم للمنتخب
الملحق الرياضي - 3:57 - 06/10/2015 - عدد القراء : 674

تفقد منتديات الشباب في بغداد والمحافظات

استقبل وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان مدرب منتخب الناشئين لكرة القدم قحطان جثير، وتم خلال اللقاء الحديث عن استعدادات المنتخب للمهمة الاسيوية المقبلة.
واكد عبطان ان جثير يعد من المدربين الكفوئين وقد نال ثقة الاتحاد، وكلنا امل في ان يحقق نتائج طيبة، معربا عن امله ان يتمكن المدرب الشاب من بناء منتخب للناشئين بناءا سليما يكون قاعدة متينة لرفد المنتخبات الوطنية الاولى باللاعبين، وان الوزارة مستعدة لتقديم كل الدعم والاسناد للمنتخب وكادره التدريبي.
وفي سياق متصل اشاد عبطان بجهود جميع المدربين العراقيين في داخل العراق وخارجه، وعدهم ثروة وطنية كبيرة ممكن ان تخدم الكرة العراقية وتعمل على تطورها.
وفي سياق اخر غير ذي صلة فقد اكد وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان قيامه بزيارات ميدانية لمنتديات الشباب والرياضة ومنتديات الرعاية العلمية بصورة دورية مفاجئة لمتابعة انشطتها ومبادراتها في بغداد والمحافظات، مبينا ان مشاركة المسؤول الاول في الوزارة مع خلايا التماس الاولى في العمل الشبابي ضرورية لتفعيل عملها نحو الافضل وتحفيز العاملين من مدربين وادارات على تقديم افضل ما لديهم فضلا عن الوقوف المباشر على جميع المعوقات التي تعترض عملهم.
واضاف ان الزيارات الميدانية المفاجئة لن تستثني اية مديرية او منتدى شباب ورياضة في بغداد والمحافظات وستخضع هذه المنتديات والعاملين فيها لتقييم خاص فيما يخص تنظيم العمل وانسيابيته وحرص العاملين على النظافة وتاهيل المنشات فيه.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
27°
29°
Mon
28°
Tue
الافتتاحية