Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان يشيد بخطوة وزير النقل في اطلاق تخصيصات نادي الزوراء الرياضي

عبطان يشيد بخطوة وزير النقل في اطلاق تخصيصات نادي الزوراء الرياضي
الملحق الرياضي - 0:13 - 29/05/2016 - عدد القراء : 1882

بارك فوز منتخب السلة للمعاقين بلقب بطولة غرب آسيا

اشاد وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان بخطوة وزير النقل باقر جبر صولاغ باطلاق تخصيصات نادي الزوراء الرياضي.
وبين السيد الوزير ان هذه المبادرة التي تاتي رغم الصعوبات المالية وحالة التقشف الذي يمر بها البلد، ستسهم بشكل كبير في تطوير الرياضة في النادي لاسيما وان فريق الزوراء حامل لقب الدوري سيمثل العراق في كاس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم 2017.
واضاف عبطان ان اطلاق وزارة النقل كل المستحقات المالية لنادي الزوراء، يؤكد حرص المؤسسات الحكومية ودعمها للقطاع الرياضي الذي يعد أحد الركائز الاساسية في عكس الصورة الايجابية عن العراق الجديد.
الى ذلك فقد بارك وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان النتائج التي تحققها منتخبات اللجنة الباراولمبية، وآخرها احراز منتخب كرة السلة على الكراسي المتحركة لقب بطولة منطقة غرب اسيا التي اقيمت في العاصمة الاردنية عمان.
وبين عبطان ان الانتصارات التي تحققها منتخباتنا الوطنية مدعاة فخر، وتؤكد سلامة النهج الذي خطته اللجنة الباراولمبية التي تسجل نجاحات باهرة، وهي ترفع راية الله عاليا في المحافل الدولية، وان لقب بطولة غرب اسيا ينضم الى سلسلة طويلة من الانجازات لعل ابرزها تمثيل العراق في باراولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل.
واوضح السيد الوزير ان منتخب السلة على الكراسي المتحركة سيحضى بالتكريم تثمينا للانجاز الذي حققه الذي سيكون حافزا لبقية المنتخبات للوقوف فوق منصات التتويج.
تفاصيل موسعة في الصفحة الثامنة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
31°
36°
Fri
37°
Sat
الافتتاحية