Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان يطلع على سير أعمال الصيانة والتنظيف لملعب الشعب قبيل احتضانه مباريات الدوري

عبطان يطلع على سير أعمال الصيانة والتنظيف لملعب الشعب قبيل احتضانه مباريات الدوري
الملحق الرياضي - طيبة هاشم - 3:01 - 13/03/2016 - عدد القراء : 777

شكر جماهير الاندية لمساهمتها في حملة تنظيفه

أكد وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان ان الوزارة ماضية في مساعيها لاكمال ملعب الشعب الدولي لأحتضان المرحلة الاخيرة من مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم والانشطة الاخرى.
جاء ذلك خلال حضور السيد الوزير الحملة التطوعية لتنظيف ملعب الشعب من خلال الفرق التطوعية من داخل وخارج الوزارة، وبين عبطان ان أعمال الصيانة والتنظيف ماهو الا دليل على الحس العالي لدى الجميع والشعور بالمسؤولية تجاه اهمية هذا المنشأ الكبير ومكانته، وسنعمل على إكمال متطلبات الملاعب الاخرى في بغداد والمحافظات حتى يكون لدينا اكثر من ملعب جاهز لاحتضان المباريات.
واضاف ان الوزارة ومن خلال الاسناد والدعم من المؤسسات الاخرى منها وزارة الداخلية والدفاع المدني ومجلس محافظة بغداد، سيعود بالايجاب على سير الرياضة العراقية.
وقال مدير الملعب خلدون محمد ان متابعة وزير الشباب والرياضة لسير اعمال الصيانة في ملعب الشعب وحضوره يؤكد حرصه على جعل الملعب جاهزا قبيل انطلاق الدوري، كما نقدم شكرنا لمحافظ بغداد وبلديات امانة بغداد لتعاونها الملموس في تجهيز كادر العمل بالعديد من الاليات وهو ما يعكس الروح الوطنية للجميع والنوايا الجادة لاظهار الملعب بصورة حسنة.
من جانبه اوضح عضو مجلس محافظة بغداد ورئيس هيئة الخدمات في امانة بغداد علي جاسم الحميداوي  ان الحملة اشتملت على مشاركة اكثر من سبع بلديات وهي الشعب والصدر الاولى والثانية والغدير وبغداد الجديدة والكرادة والرصافة من اجل تقديم الدعم والمساندة لوزارة الشباب والرياضة باعتبار ملعب الشعب رمزا وطنيا ليس للرياضين وحسب بل لجميع العراقيين وستستمر اعمال الصيانة لحين بدء مباريات الدوري، موجها دعوة لكل المؤسسات ان تسهم بجهودها نحو الملعب.

بادرة جماهيرية بناءة
وفي سياق ذي صلة مباشرة فقد قدم وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان، شكره وتقديره للروح الوطنية العالية التي تتمتع بها جماهير انديتنا الرياضية من خلال حرصها على ادامة الملاعب والحفاظ على جماليتها ونظافتها.
واعرب عبطان عن تثمينه لما قامت به جماهير نادي الشرطة من مساهمة في حملة تنظيف ملعب الشعب الدولي التي قامت بها الوزارة بالتعاون مع لجنة الخدمات في مجلس محافظة بغداد استعداد لاستقبال جماهيرنا الرياضية في ملعبهم خلال الادوار النهائية لدوري الكرة الذي سينطلق مطلع شهر نيسان المقبل .
واشار وزير الشباب والرياضة ان هذه الصور الجميلة التي تقدمها الجماهير الرياضية لجميع انديتنا هي الصور الحقيقية لها وليست تلك الصور التي يحاول بعض المندسين اظهارها من خلال مظاهر الشغب والتخريب التي لا تمت لرياضتنا وجماهيرها بصلة.
واكدت وزارة الشباب ان ملعب الشعب سيكون باتم الجاهزية لتضييف مباريات الدوري، واطلقت حملة تنظيف شملت جميع مرافقه والمدرجات عن طريق دائرة التربية البدنية وبمشاركة عدد كبير من المتطوعين وكذلك لجنة الخدمات في مجلس محافظة بغداد والدوائر البلدية لامانة بغداد.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
39°
38°
Tue
38°
Wed
الافتتاحية