Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان يهنئ المنتخب ويطالب بالاكثر وعلوان يغتبر الفوز انطلاقة لصدارة المجموعة

عبطان يهنئ المنتخب ويطالب بالاكثر وعلوان يغتبر الفوز انطلاقة لصدارة المجموعة
الملحق الرياضي - 4:05 - 23/11/2015 - عدد القراء : 599

في تداعيات الفوز الفقير على تايوان

هنأ وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان المنتخب الوطني بكرة القدم بعد فوزه على تايوان في التصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018 ونهائيات أمم آسيا في الامارات 2019، لكنه تمنى الأفضل والمزيد من كتبية المنتخب
جاء ذلك في بيان رسمي نقله الاتحادوتلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه حيث ورد فيه ايضا ان “عبطان قدم التهنئة في رسالة وجهها بمناسبة الفوز لاعضاء الوفد العراقي من اداريين ومدربين ولاعبين بمناسبة تحقيق الانتصار في هذه المرحلة الحاسمة، متمنيا ان يكون المستوى الفني والاداء افضل في المباريات المقبلة”.
كما وجه وزير الشباب “التهنئة لجماهير العراق الوفية” مطالبا اياها “باستمرار الدعم والمؤازرة والتشجيع للمنتخب في التصفيات”.
كما دعا عبطان “اتحاد الكرة الى تقييم اداء المنتخب الفني وتوفير افضل الاجواء الاعدادية في المباريات المقبلة”.
ومن جانبه قال مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان ان المنتخب استحق الفوز على تايوان، مبينا ان “المنتخب الوطني استحق الفوز بجدارة واستحقاق واللاعبين كانوا على مستوى عال من التنظيم والانضباط واجادوا تطبيق الواجبات المناطة بهد داخل ارض الملعب وهذا كان احد اسباب تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة تايوان”.
وأضاف ان “الحصول على النقاط الثلاث التي كنا بأمس الحاجة لها من أجل مواصلة المنافسة على صدارة المجموعة، وهذا الفوز يمكن ان نعده نقطة انطلاق لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين امام تايلند وفيتنام لضمان التأهل”.
وتابع علوان “لدينا الوقت الكافي للأعداد الامثل للمبارتين المقبلتين اذ يفصلنا اربعة اشهر عن مباراة تايلند التي ستقام في اذار من العام المقبل مما يتيح لنا فرصة التحضير الامثل وامكانية تطعيم المنتخب ببعض اللاعبين في المراكز التي نحتاجها “.
وكان المنتخب الوطني بكرة القدم قد فاز بهدفين دون رد على تايوان في التصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018 ونهائيات امم اسيا في الامارات 2019.
ورفع المنتخب رصيده الى 8 نقاط وبقيت له مبارتين امام تايلاند تجري في 24 من اذار المقبل وامام فيتنام في 29 من الشهر نفسه.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
33°
38°
Tue
38°
Wed
الافتتاحية