Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

علوان يؤكد عدم حاجته لالتحاق أسامة رشيد وفيفا يسقط دعوى ايران ضد علاء عبد الزهرة بحجة المنشطات

علوان يؤكد عدم حاجته لالتحاق أسامة رشيد وفيفا يسقط دعوى  ايران ضد علاء عبد الزهرة بحجة المنشطات
الملحق الرياضي - 2:12 - 31/08/2015 - عدد القراء : 1212

شاكر وعبد الامير يتأهبان للالتحاق بمعسكر طهران

وصل اللاعبان سلام شاكر وسعد عبد الامير الى العاصمة بغداد قادمين من السعودية للالتحاق بالمنتخب الوطني بكرة القدم الموجود حالياً في ايران.
وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس في بيان للاتحاد ان “اللاعبين سلام شاكر وسعد عبد الامير وصلا الى بغداد مساء السبت بعد انتهاء مباراتي فريقهما في السعودي على امل استحصال تاشيرة الدخول من السفارة الايرانية في بغداد امس الاحد”.
ولفت كوركيس الى “تسلمه تبليغ من المدرب يحيى علوان بعدم حاجته لالتحاق اللاعب المحترف اسامة رشيد في مباراتي تايبيه وتايلند”.
من جانبه قال رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود أن “اللاعبين سلام شاكر وسعد عبد الامير المحترفان بالدوري السعودي لكرة القدم، لم يحصلا على فيزا الدخول الى ايران”.
وأضاف مسعود ان “اللاعبين لم يحصلا على الفيزا من السفارة الخارجية الايرانية بالمملكة العربية السعودية، ولكن هناك صعوبة بالامر لان الكتاب الرسمي من الخارجية الايرانية لم يتضمن اسميهما،” لافتا الى ان “فيزا اللاعبين ستصدر من بغداد”.
يذكر الى ان المنتخب الوطني العراقي سيلاعب نظيره التايواني الخميس المقبل ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم ونهائيات أسيا.

لا حاجة لاسامة رشيد
وفي سياق ذي صلة فقد اكد مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان عدم جاجته لالتحاق المحترف اسامة رشيد في صفوف المنتخب .
وذكر المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس في تصريح صحفي ، انه ” تسلم تبليغا من المدرب يحيى علوان بعدم حاجته لالتحاق اللاعب المحترف اسامة رشيد في مباراتي تايبه وتايلند ضمن التصفيات المزدوجة ” .
وشرع منتخبنا الوطني لكرة القدم بتدريباته في معسكره التدريبي المقام في ايران ، تحضيرا لمواجهة الصين تايبه في الثالث من الشهر المقبل ضمن التصفيات المزدوجة .

الوطني يجري مرانه الأول
أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن المنتخب الوطني أجرى مرانه الأول بعد وصوله إيران تحضيرا لمواجهة منتخب تايوان في تصفيات كأس العالم 2018.
ونشر الاتحاد على موقعهه الرسمي أن “المنتخب الوطني وصل إلى ايران وأجرى مرانه الأول استعدادا لخوض مباراته الأولى بتصفيات مونديال روسيا ونهائيات آسيا المزدوجة أمام نظيره التايواني في الثالث من أيلول المقبل”.
وأضاف الاتحاد أن “لاعبي المنتخب تدربوا على ملعب السكك في العاصمة طهران”.

فيفا يسقط شكوى ايرانية
اسقط الاتحاد الدولي لكرة القدم الدعوة الموجهة ضد لاعب المنتخب العراقي علاء عبد الزهرة والمرفوعة ضده من قبل الاتحاد الايراني بدعوى تناوله منشطات.
وقال رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود في بيان للاتحاد ان الاتحاد الدولي للعبة [فيفا] اشعرنا رسميا باسقاط التهم الموجهة الى لاعب منتخبنا الوطني علاء عبد الزهرة”.
واضاف ان اتحاد الكرة ومحاميه نزار احمد بذلا جهودا كبيرا من اجل كسب القضية وهذا ما حصل فعلا”.
وكان الاتحاد الايراني لكرة القدم قدم شكوى للفيفا على اللاعب العراقي علاء عبدالزهرة بتعاطي المنشطات بحجة ان الاخير كان قد تعاطى منشطات محظورة خلال فترة لعبه مع نادي تراكتور الايراني وبموجب ذلك تم فسخ التعاقد معه”.
ورد الاتحاد الاسيوي هذه الشكوى التي قدمت عقب فوز العراق على ايران في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الامم الاسيوية بفارق ركلات الترجيح

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
22°
36°
Sun
34°
Mon
الافتتاحية