Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

علوان يوجه دعوة لـ{ 16} لاعبا محترفا للالتحاق بكتيبة اسود الرافدين والشباب والرياضة تتكفل بالحصول على تأشيرات دخولهم

علوان يوجه دعوة لـ{ 16} لاعبا محترفا للالتحاق بكتيبة اسود الرافدين والشباب والرياضة تتكفل بالحصول على تأشيرات دخولهم
الملحق الرياضي - 1:53 - 24/08/2015 - عدد القراء : 1878

تحضيرا للتصفيات المشتركة لكأس العالم وامم اسيا..

وجه مدرب المنتخب الوطني العراقي يحيى علوان دعوة لـ{ 16} لاعبا محترفا لالتحاق بكتيبة اسود الرافدين.
وقال علوان انه” مع قرب مباريات التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وأمم أسيا للمنتخب الوطني العراقي الذي يعسكر حاليا في الدوحة قبل السفر إلى لبنان لخوض مباراة ودية مع نظيره اللبناني في 26 من الشهر الحالي وجهنا الدعوة إلى 16 لاعبا محترفا للاتحاق بكتيبة اسود الرافدين لمبارتي الصين تايبه وتايلند”.
وبين بالقول ان” اللاعبين هم ضرغام اسماعيل، علي عدنان، جستن ميرام، ياسر قاسم، همام طارق، سيف سلمان، سعد عبد الأمير، مروان حسين، امجد راضي، سلام شاكر، احمد ياسين، شيركو كريم، أسامه رشيد، كرار جاسم ، احمد ابراهيم وعلي حسن رحيمة الذي سيلتحق مع المنتخب في لبنان بعد موافقة ناديه القطري “.
يذكر أن المنتخب الوطني يعسكر حاليا في الدوحة من دون اللاعبين المحترفين ولاعبي فريق الشرطة وخاض مباراة تجريبية أمام لخويا القطري وخسرها 3 – 1 ومن المؤمل آن يجري مباراة ثانية مع محترفي الدوري القطري فبل التوجه إلى لبنان.

جهد وزاري
وفي سياق ذي صلة فقد أكد الناطق الرسمي لوزارة الشباب والرياضة ان الوزارة ستتكفل بتسهيل عملية حصول لاعبي المنتخب الوطني المحترفين على تأشيرة الدخول الى الاراضي الأيرانية لخوض مباريات تصفيات كأس العالم على ملعب باص في العاصمة طهران والذي اختاره الاتحاد مسبقاً كملعبٍ للفريق العراقي.
وقال الموسوي ” تحركات الوزارة بدأت مع طلب الاتحاد العراقي لكرة القدم وبالفعل اتصل السيد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان شخصياً بالسفير الإيراني في بغداد من اجل تسهيل حصول لاعبي المنتخب من المحترفين على تأشيرة الدخول الى الاراضي الإيرانية سواءً كان ذلك عبر السفارة ببغداد او عند مطار طهران الدولي “.
واضاف ” السفارة الإيرانية تعهدت من جهتها بتقديم كافة التسهيلات التي تجعل امر دخول اللاعبين يجري بأنسيابية عالية ومن دون تعقيدات وبما يضمن مشاركة جميع اللاعبين الذين يتم اختيارهم لتمثيل المنتخب في تلك التصفيات “.
وبين الناطق الرسمي ” لاشك بان الوزارة تدرك أهمية تقديم الدعم الكامل لكافة الاتحادات والاندية الرياضية وهذه المبادرة تدخل ضمن هذا النطاق وأملنا كبير ايضا ان تلاقي خطواتنا بتشكيل وفد اعلامي رصين الموافقات الاصولية من وزارة النقل على ان يضم الوفد كافة القنوات والصحف الرياضية لمرافقة المنتخب في رحلة التصفيات وبالتنسيق مع الجهات المعنية “.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
32°
35°
Sat
36°
Sun
الافتتاحية