Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عماد عودة: سوء الحظ وراء خسارتنا من الزوراء.. قائد ماجد: نفط ميسان يسير بخطوات ثابتة

عماد عودة: سوء الحظ وراء خسارتنا من الزوراء.. قائد ماجد: نفط ميسان يسير بخطوات ثابتة
الملحق الرياضي - 0:02 - 16/12/2020 - عدد القراء : 517

للمدربين رأي في مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز

أرجع مدرب الصناعات الكهربائية عماد عودة، خسارة فريقه أمام الزوراء في الجولة الثامنة من الدوري، لسوء الحظ، بعد إهدار ركلة جزاء بوقت متأخر من المباراة. وقال عودة “الفريق يقدم مستويات مميزة من حيث الأداء لكن الحظ لم يحالفنا بتحقيق النتائج المرجوة، الغريب أن الركلة بعد ارتدادها من الحارس أيضا ضاعت بطريقة غريبة جدا”. وبين أن سيناريو مباراة الزوراء تكرر أيضا مع القوة الجوية حيث “خسرنا بهدف وأهدرنا ركلة جزاء وهذا مؤشر على عدم توفيق لاعبينا في التسجيل رغم الأداء المميز للفريق”. وأوضح “المباراة المقبلة أمام أمانة بغداد لابد أن نخطف نقاطها كي لا نتراجع في لائحة الترتيب خصوصا وأن أغلب المستويات متقاربة”. يشار إلى أن الصناعات الكهربائية يحتل المركز 19 برصيد ست نقاط.
للمدربين رأي في مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز2
مدرب الكهرباء:
من جهته قال مدرب الكهرباء، عباس عطية، إن قوة الفريق ظهرت بعدما نجح في إلحاق أول خسارة لزاخو في ملعبه هذا الموسم، بنتيجة 3-1. وأضاف عطية “نخطط لرد الدين لفريق القاسم في الجولة التاسعة من عمر الدوري العراقي الممتاز”. وتابع “الكهرباء يظهر بشكل طيب حتى في المباريات التي خسرها، لم نوفق في التسجيل نتيجة قلة خبرة اللاعبين وسوء الحظ”. ونوه “الفوز على زاخو، أعاد الثقة للفريق من أجل مواصلة النتائج الإيجابية، ترتيب الفرق متقاربة والمستويات الفنية متشابهة، علينا أن نفكر في جمع النقاط في الأدوار المقبلة”. وأشار إلى أن المباراة المقبلة أمام القاسم، مهمة للغاية، من أجل رد الدين، بعد الخروج من كأس العراق، على يد نفس الخصم. وأوضح “المواجهة مختلفة، نملك معلومات وافية عن القاسم، عكس مواجهة بطولة الكأس، نسعى لخطف النقاط الثلاث على ملعبنا”.
للمدربين رأي في مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز1
قائد ماجد:
كما أكد المدرب المساعد لنفط ميسان، قائد ماجد، أن الفوز الذي خطفه فريقه من أربيل، في ملعب فرانسو حريري، بهدف نظيف، في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، يدلل على قوة ناديه الذي يسير بخطوات واثقة وثابتة في الموسم الحالي. وقال ماجد “مواجهة أربيل في ملعبه لم تكن سهلة، خاصة أن الخصم يقدم مستويات طيبة، لكن فريقنا دخل المباراة بعزيمة عالية من أجل الفوز”. وأضاف “الفوز جاء عن جدارة واستحقاق، نسعى لاستثمار هذا الفوز لرفع معنويات الفريق في الجولات المقبلة من الدوري”. وأشار “الفريق سيخوض مباراة مهمة في الجولة المقبلة أمام الشرطة في ملعب ميسان الأولمبي، علينا أن نستعد للمواجهة بشكل جيد لنحافظ على موقعنا في لائحة الترتيب”. يشار إلى أن نفط ميسان يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز برصيد 13 نقطة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
21°
26°
الجمعة
27°
السبت

استبيان

الافتتاحية