Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

فاطمة سعد تحقق الوسام الذهبي في بطولة شباب اسيا بالقوس والسهم داخل الصالات

فاطمة سعد تحقق الوسام الذهبي في بطولة شباب اسيا بالقوس والسهم داخل الصالات
الملحق الرياضي - بغداد / رحيم الدراجي - 2:48 - 31/07/2016 - عدد القراء : 2194

حققت لاعبة منتخب الشباب للقوس والسهم (فاطمة سعد) الوسام الذهبي في بطولة شباب اسيا للصالات المقامة في هونك كونك.

وقال رئيس اتحاد اللعبة سعد المشهداني: ان اللاعبة فاطمة سعد استطاعت اجتياز اغلب المنافسات لها لتصل الى ختام البطولة مع نظيرتها الصينية (تنك كيم  وو)، وتمكنت من انتزاع الوسام الذهبي برغم شراسة المنافسات التي شارك فيها اكثر 213 لاعبا ولاعبة.

واشار رئيس الاتحاد الى: ان المنافسات، وعلى الرغم من صعوبتها، إلا ان البطلة فاطمة سعد استطاعت اثبات قدراتها وتركيزها العاليين في كل المنافسات مما جعلها محط اعجاب واحترام جميع منتخبات القارة الصفراء ليزداد طموحها وتصل الى قمة المنافسة في مواجهة نارية أوقعتها مع نظيرتها الصينية لتسجل التفوق عليها منذ الرميات الاولى  وبنسق ثابت وبالتالي لتحافظ على نقاطها العالية التي مكنتها من التوشح بالمعدن النفيس.

هذا وبارك المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية انجاز لاعبة منتخب الشباب للقوس والسهم فاطمة سعد وتحقيقها الوسام الذهبي في بطولة شباب اسيا للصالات المقامة في هونك كونك. مثنيا على هذا الانجاز الذي نأمل ان يجعل للاعبة تتواصل في جميع الاستحقاقات الكبرى المقبلة، لاسيما وانها ما زالت في ريعان الشباب ولديها من الامكانات العالية الكثير ما يجعلنا نعول عليها في تحقيق انجازات اكبر مما حققته مؤخرا، لاسيما وان اللجنة الاولمبية لن تدخر شيئا في تقديمه لها وتذليل الصعاب امامها لتحقيق ما نطمح اليه.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
37°
36°
Sat
37°
Sun
الافتتاحية