Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

فـوز باهـر للناشئين على شباب الجيش القطري

الملحق الرياضي - الدوحة/ علي نوري - 2:33 - 14/09/2015 - عدد القراء : 746

حقق منتخب الناشئين فوزاً باهراً على شباب نادي الجيش القطري بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التدريبية التي جرت بينهما على ملعب نادي السيلية . أشرك الملاك الفني لمنتخب الناشئين تشكيلتين مختلفتين في المباراة حيث منح الفرصة للاعبين البدلاء بالمشاركة في الشوط الأول من المباراة، فيما اشرك اللاعبين الأساسيين في الشوطين الثاني والثالث من اجل تجريب أكبر عدد ممكن منهم لاختبار قدراتهم الفنية والبدنية.
واظهر لاعبو منتخب الناشئين جملاً تكتيكية مميزة وظهروا بأداء متطوّر للغاية خلال المباراة التي نفذوا فيها الواجبات المناطة بهم من الجهاز الفني. سجل الأهداف علي ميثم (25) ومؤمل كريم (30) وصالح مهدي (50) وجوهر هيثم (60) وعلاء عدنان (70) واحمد سرتيب (88) وسجل للجيش فهد المهندي من ركلة جزاء.
وقال مدرب منتخب الناشئين قحطان جثير ان المباراة كانت مفيدة بالنسبة لنا وان النتيجة لا تهمنا بقدر أهمية ان نجري مباريات ودية من اجل ايصال اللاعبين الى الجاهزية المطلوبة مضيفاً اننا جرّبنا العديد من اللاعبين خلال المباراة الودية مع شباب نادي الجيش وتمكنوا من تقديم اداء جيد خلال المباراة التي استطعنا من خلالها اعطاء الفرصة للاعبين الذين انضموا مؤخراً الى الفريق لكي ينسجموا مع بقية اللاعبين.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
38°
34°
Mon
29°
Tue
الافتتاحية