Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

فوز كبير لشباب العراق على المالديف وخسارة تجريبية فاضحة للمنتخب الوطني

فوز كبير لشباب العراق على المالديف وخسارة تجريبية فاضحة للمنتخب الوطني
الملحق الرياضي - دوشنبه / د. منذر العذاري – موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية - 3:47 - 05/10/2015 - عدد القراء : 822

عبطان يتصل بمدربي المنتخبين الوطني والشباب

اتصل وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان بمدربي المنتخبين الوطني والشباب بكرة القدم يحيى علوان وعباس عطية للاطمئنان على تحضيرات المنتخبين في التصفيات المؤهلة الى نهائيات اسيا وكاس العالم.
وحث عبطان خلال الاتصالين، المنتخبين على بذل اقصى الجهود من اجل تحقيق افضل النتائج والتاهل الى نهائيات اسيا، مبينا ان الوزارة ستواصل تقديم دعمها الى كرة القدم والرياضة عامة حتى تتمكن من الوقوف فوق منصات التتويج.
ويقيم المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا في الاردن تحضيرا لمواجهة فيتنام في التصفيات المزدوجة لكاس العالم ونهائيات اسيا، فيما يخوض منتخب الشباب التصفيات الاسيوية ضمن المجموعة السادسة ويتقاسم الصدارة مع البحرين بثلاث نقاط .

وكان منتخب شباب العراق قد حقق فوزا كبيرا بتغلبه على منتخب جزر المالديف بخمسة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الجمهورية المركزي في دوشنبه  وحكمها الهندي بارتاب سينغ بنجاح.
بكر منتخبنا بالتسجيل عن طريق اللاعب علاء عباس في الدقيقة العاشرة من المباراة بضربة رأس ، وبعد ثلاث دقائق أضاف أمير صباح الهدف الثاني لمنتخبنا، ثم سجل محمد حسن ثالث الأهداف في الدقيقة 27 من المباراة، وقبل انتهاء الشوط الأول بستة دقائق سجل علاء عباس هدفا رابعا للفريق العراقي لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف مقابل لاشيء.
في الشوط الثاني دخل الفريق العراقي مطمئنا لنتيجة المباراة وعازما على تحقيق المزيد من الأهداف ، وهذا ما تحقق في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب محمد حسن الذي انفرد بالمرمى وأرسل بالكرة بهدوء على يمين الحارس.
وسيخوض منتخينا مباراته الأخيرة في المجموعة في الساعة الرابعة من عصر يوم غد الثلاثاء أمام منتخب البحرين على ملعب الجمهورية المركزي في دوشنبه.

الى ذلك فقد خسر المنتخب الوطني العراقي من نظيره الاردني تجريبيا بنتيجة قاسية قوامها (0-3)، وذلك في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة الاردنية عمان مساء السبت.
تفاصيل الهزيمة الفاضحة تقراونها في الصفحة ذاتها رسالة الزميل المرافق للوفد العراقي للاردن.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
29°
28°
Tue
27°
Wed
الافتتاحية