Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

قبضتا عبد الرضا تطمحان لانجاز عراقي في اولمبياد ريودي جانيرو

قبضتا عبد الرضا تطمحان لانجاز عراقي في اولمبياد ريودي جانيرو
الملحق الرياضي - 2:46 - 31/07/2016 - عدد القراء : 2256

يطمح وحيد عبد الر ضا أول ملاكم عراقي يتأهل رسميا إلى دورات الألعاب الاولمبية بتحقيق انجاز لافت في العاب ريو 2016 بعد ان رفع برونزية بطولة العالم التي اختتمت مؤخرا في أذربيجان من سقف أماله.

وعبد الرضا هو من بين أربعة رياضيين عراقيين حجزوا بطاقاتهم للمشاركة الرسمية في الاولمبياد الصيفية في مسابقات الألعاب الفردية، إلى جانب محمد رياض [التجذيف] وسلوان جاسم [رفع الأثقال] وحسين علي حسين [الجودو].

ويقول الملاكم عبد الرضا عن مشواره المرتقب انه ” بعد الذي تحقق في بطولة العالم الأخيرة وحصولي على الميدالية البرونزية، بدأت تطلعاتي تكبر وطموحي يتصاعد خصوصا أن ملاكمين مميزين تمكنت من تخطيهم في البطولة العالمية ومقارعتهم”.

ويكاد يكون عبد الرضا هو الرياضي الوحيد الذي حظي بتكريم مالي ليس من قبل اللجنة الاولمبية العراقية بل من قبل الاتحاد العراقي للملاكمة الذي منحه ما يقارب 12 ألف دولار تكريما لانجازه بالوصول إلى ريو 2016.

من جهته، أعرب رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة بشار مصطفى عن فخره بوصول أول ملاكم عراقي إلى الاولمبياد ببطاقة رسمية وليس ببطاقة دعوة “من اللافت أن الملاكم وحيد عبد الرضا تمكن من التأهل رسميا عبر بطولة العالم وليس عبر بطولة قارية وهذا شيء نفخر به بل يرفع من مستويات ثقتنا الكبيرة بمشواره في المحفل الاولمبي”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
37°
36°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية