Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

كرة الشرطة تنضم للمنسحبين من بطولة كأس العراق

كرة الشرطة تنضم للمنسحبين من بطولة كأس العراق
الملحق الرياضي - بغداد / ماهر حسان - 1:38 - 10/11/2015 - عدد القراء : 799

بعد اعتذار عدد من الاندية..

القيثارة يتذيل مجموعته في الدوري الكروي الممتاز بسبب تفاقم أزماته الادارية…..

اعلنت الهيئة الادارية لنادي الشرطة عن انسحاب فريقها الكروي من بطولة كأس العراق التي كان من المزمع خلالها مواجهة فريق نادي الخطوط في الثاني عشر من شهر تشرين الثاني المقبل ضمن الدور (٣٢)، بعد الاجتماع مع المدير الفني للفريق قحطان جثير.
وقال قحطان جثير : بعد الاجتماع الذي جمعني بادارة نادي الشرطة ووفق الظروف التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي خرجنا بقرار الانسحاب من بطولة كأس العراق التي كان من المقرر فيها مواجهة فريق الخطوط يوم غد الاربعاء.
واضاف جثير : قرار الانسحاب جاء وفق المعطيات التي حتمت علينا اتخاذ مثل هذا القرار لاسيما بعدم وجود العدد الكافي من اللاعبين حيث يتواجد عدد من لاعبينا في المنتخبين الوطني والاولمبي فيما يعني عدد اخر من الاصابة علاوة على التحاق المحترف السوري احمد الصالح بمنتخب بلاده، هذا بالاضافة عملية تجديد دماء الفريق واستبعاد عدد من اللاعبين خلال اليومين المقبلين.
واختتم حديثه قائلا : خلال اليومين المقبلين سيتم الاعلان عن عدد من الاستقطابات الجديدة التي سترتدي قمصان القيثارة الخضراء الى جانب لاعبين محترفين على مستوى عال، كل ذلك يحتاج الى ادخال الفريق في معسكر تدريبي مغلق لاعادة ترميم التصدع الذي حدث اثر النتائج السلبية التي تحصل عليها الفريق في الجولات الماضية، الامر الذي يحيتم علينا اعادة اعداد الفريق على المستويين البدني والفني وخلق عملية الانسجام التي افتقدت لها كرة الشرطة في العديد من المباريات السابقة.
الجدير بالذكر ان عدد من اندية الدوري الممتاز اعلنت انسحابها من البطولة المذكورة اثر تعارضها وعملية الاعداد لفرقها الكروية خلال فترة توقف المنافسات كزاخو والكهرباء واربيل.
الوضع سيئ في الدوري
من جانبه عبر صانع العاب نادي الشرطة امجد كلف عن عدم سروره بتذيل النادي للمجموعة الثانية من الدوري الممتاز بكرة القدم.
واكد كلف في تصريح انه “لا احد ينكر ان الجميع يتحمل ما حصل من تراجع لنادي الشرطة على صعيدي النتائج والمستوى الفني واقصد هنا المشاكل الادارية وعدم الاستقرار التدريبي فضلا عن عدم ظهور اغلب اللاعبين بمستواهم المعهود”.
واشار كلف الى ان “النادي الاخضر بامكانه نسيان ما حصل له في الفترة السابقة والنظر بتفاؤل لقادم الفريق,لا سيما واننا نملك العوامل الادارية والتدريبية والفنية والجماهيرية لتحقيق انطلاقة جديدة عنوانها الانتصارات الكبيرة”.
ولفت قائد الشرطة الى ان “الكتيبة الخضراء تمتلك لاعبين ذوي قيمة فنية عليا سواء على صعيد اللاعبين الاساسيين او البدلاء, فضلا عن تواجد المدرب الشاب قحطان جثير الامر الذي سيسهل من عودة الفريق لقمة المجموعة الثانية بالقريب العاجل”.
وكان نادي الشرطة قد توج بلقب الدوري الممتاز بكرة القدم قبل موسمين تحت قيادة المدرب العراقي ثائر جسام.
يذكر ان نادي الشرطة يحتل المركز ال 9 ما قبل الاخير للمجموعة الثانية جامعا 6 نقاط من انتصارين على الصناعة والنجف وخمس هزائم.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
33°
35°
Sun
36°
Mon
الافتتاحية