Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

كركوك تحتضن فعاليات أول بطولة لبناء الأجسام “فتنس” في العراق

كركوك تحتضن فعاليات أول بطولة لبناء الأجسام “فتنس” في العراق
الملحق الرياضي - 3:22 - 13/10/2015 - عدد القراء : 2092

أعلن الاتحاد الفرعي لبناء الأجسام في محافظة كركوك، عن انطلاق فعاليات بطولة فتنس كركوك المفتوحة والتي تقام لأول مرة في العراق،مبينا أن الاتحاد سيجري عملية الوزن والعرض والتحكيم قبل انطلاق المنافسات، فيما أكد السعي لأن تكون البطولة مطابقة للمواصفات الدولية.
وقال رئيس الاتحاد عماد شريف إن “قاعة نادي المصلى الرياضي ستحتضن منافسات بطولة بناء الأجسام (فتنس) التي تقام للمرة الاولى في العراق”، مبينا أن “الاتحاد استقبل الوفود المشاركة في البطولة وسيعقد المؤتمر الفني للوفود واللجنة المشرفة”.
وأضاف شريف أن “اليوم الأحد سيخصص لعمليتي الوزن والعرض والتحكيم للمشاركين في البطولة واليت ستقام على قاعة لايف ستي ومن ثم تبدأ المنافسات في اليوم التالي”، مشيرا إلى أن “اللجان المختصة ستعلن عن الفائزين بعد الانتهاء من العرض حسب الأوزان حيث تعتمد البطولة استعراض العضلات الرشيقة”.
وتابع شريف أن “البطولة تعد من البطولات المعتمدة دوليا وعربيا ويطلق عليها (الفتنس) وهي من الفعاليات الدولية في العالم، إلا أن العراق لم ينظم سابقا هكذا بطولات”، لافتا إلى أن “الوفود المشاركة تعبر عن أهمية الوعي الرياضي لفعالية بناء الأجسام في العراق ونسعى إلى أن تكون البطولة مطابقة للمواصفات الدولية لغرض تكرارها في السنوات المقبلة”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
21°
27°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية