Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

لا بديل عن الفوز امام فلسطين في التصفيات المزدوجة اليوم

لا بديل عن الفوز امام فلسطين في التصفيات المزدوجة اليوم
الملحق الرياضي - 1:36 - 12/11/2015 - عدد القراء : 930

يرفع منتخب فلسطين شعار الفوز أمام ضيفه الماليزي في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي في إطار الجولة السابعة من التصفيات الآٍسيوية المزدوجة المؤهلة الى الدور الحاسم من مونديال روسييا 2018 ونهائيات كأس آسيا في الإمارات 2019 وعن المجموعة الأولى التي تشهد الخميس كذلك مواجهة الإمارات مع تيمور الشرقية فيما يخلد المنتخب السعودي للراحة في هذه الجولة.
ويبدو منتخب فلسطين في أمس الحاجة لفوز جديد على ضيفه الماليزي للبقاء في دائرة المنافسة ولو على المركز الثاني حيث يحتل حالياً المركز الثالث بـ6 نقاط وخلف الإمارات بفارق نقطة واحدة، فيما يملك المنتخب السعودي 13 نقطة في صدارة المجموعة، مقابل 4 نقاط لماليزيا ونقطتين لتيمور الشرقية.
وكان منتخب فلسطين تعادل سلبياً في الجولة الماضية مع ضيفه السعودي وهي نتيجة يراها المدير الفني لمنتخب فلسطين عبد الناصر بركات حافزاً إضافياً لدى لاعبيه لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق الفوز المنشود.
وحذر بركات لاعبيه من الإفراط بالثقة والتعامل الجدي مع مباراة الخميس على اعتبار أنها تشكل الفرصة الأخيرة أمام لاعبيه لإثبات قدرتهم على البقاء في دائرة المنافسة.
وينتظر أن يعتمد بركات في لقاء الغد على ذات التشكيلة التي واجهت السعودية وضمت توفيق أبو حماد (حارس المرمى)، اليكيس نورمبوينا، هيثم ذيب ، عبد الله جابر، عبد اللطيف البهداري، بابلو برافو، جوناثان سوريا، عبد الحميد أبو حبيب ، محمد درويش، أشرف نعمان، سامح مراعبة، إضافة لكل من رامي حمادة، عزمي الشويكي (حراسة المرمى)، تامر صلاح، محمود ضيف الله، ، قاسم محاميد، فادي سلبيس، محمد عصفور، تامر صيام، هشام الصالحي، محمد يامين، خضر أبوحماد، ، أحمد أبوناهية، احمد حربي، عماد زعترة، جاكا حبيشة، ماتياس حذوة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
39°
35°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية