Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

مختصون ينتقدون أداء الوطني أمام الأردن ويأملون التعويض في المباريات الرسمية

مختصون ينتقدون أداء الوطني أمام الأردن ويأملون التعويض في المباريات الرسمية
الملحق الرياضي - 3:45 - 05/10/2015 - عدد القراء : 658

انتقد مختصون بالشأن الكروي المحلي، أداء المنتخب الوطني أمام نظيره الأردني في المباراة الودية التي خسرها المنتخب بثلاثية نظيفة، وبينما اعتبر بعضهم أن المنتخب يسير في طريق محفوف بالمخاطر، أعرب آخرون أن تكون الخسارة دافعا للتعويض في المباريات الرسمية.
نفق مظلم
يقول المدرب كريم نافع  إن “الخسارة أمر متوقع فنحن نحن نسير لطريق محفوف بالمخاطر ولنفق مظلم بلاشك”، مبينا أن “الكرة العراقية تفتقر لمن ينقذها الى التغيير الجذري على جميع المستويات”.
وأضاف نافع أن “حلول الترقيع لاتنفع وسيواجه المنتخب صعوبات كثيرة في المباريات المقبلة ولا اعتقد أننا سنتأهل إلى المونديال”، مؤكدا أن “اللاعبين المحترفين هم فقط من يرفع مستوى المنتخب الوطني”.

أمل التعويض
بدوره أكد المدرب حسن كمال، أن “أداء المنتخب لم يكن بمستوى الطموح لا من الناحية الهجومية ولا البدنية وكان مملا رغم عدم لم وجود إصابات للاعبين أو اي إشكالية أخرى”، معتبرا أن “المنتخب استسلم للمنتخب الاردني بكل سهولة وهذا جعل الأداء غير منتج او يعطي انطباع بالندية للخصم “.
وتابع كمال أن “على الرغم من كون المباراة ودية لكنها تحسب والتأريخ يسجل وكان من المفروض أنى يكون دافعا معنويا ونفسيا تحضيراً لمباراة فيتنام”، متمنيا أن “تكون الخسارة دافعا للتعويضرغم قساوة النتيجة ولابد أن يستوعب المدرب الأمور السلبية وتصحيحها مستقبلا”.

مستوى هزيل
من جانبه اعتبر المدرب يونس القطان، أن ” مستوى المنتخب كان هزيلا ومخيفا وظهر بلالون أو طعم أو رائحة”، مشيرا إلى أن ” الفريق ينقصة الكثير فنيا وأكثر اأشياء المخيفة هو عدم وجود روح بالمنتخب”.
وأضاف القطان أن “هناك تكرار للأخطاء الدفاعية التي تحدثنا عنها سابقا فضلا عن عدم توفير بدﻻء حقيقين للاعبين”، واصفا “الخسارة بـ(التأريخية)، ولابد أن يستفيد منها الجهاز الفني واللاعبون كي لا تكون صدمة ومراجعة الحسابات في مباراة فيتنام المقبلة”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
31°
35°
Sun
36°
Mon
الافتتاحية