Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

مدرب سلة الشرطة يؤكد سعي فريقه للاحتفاظ بلقب الدوري

مدرب سلة الشرطة يؤكد سعي فريقه للاحتفاظ بلقب الدوري
الملحق الرياضي - 2:48 - 21/10/2015 - عدد القراء : 728

بعد الفوز بالبطولة الرباعية التنشيطية

أكد مدرب فريق الشرطة بكرة السلة ماهر خنفير، أن التتويج بلقب البطولة التنشيطية بوابة للمنافسة في الدوري، مبيناً أن الفريق يسعى للحفاظ على لقبه رغم صعوبة المهمة.
وقال خنفير، إن “الفوز بلقب البطولة التنشيطية هو بوابة للانطلاق بمنافسات الدوري للموسم الجديد”، معتبراً أن “الفوز جاء بتضافر جميع الجهود في الفريق”.
وأضاف خنفير، أن “الفريق يسعى بقوة للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي رغم ان المهمة ليست بالسهلة”، مشيراً الى ان “هناك ستة فرق اخرى بالدوري لديها طموح بالمنافسة”.
يشار الى ان فريق الشرطة توج بلقب البطولة التنشيطية بعد فوزه بمبارياته الثلاث على الكهرباء والنفط والميناء.

وكان الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة قد افتتح منافسات الموسم الجديد عبر إقامة بطولة تنشيطية رباعية، بمشاركة فرق الشرطة والكهرباء والنفط والميناء، وسجل فريق الشرطة فوزا كبيرا على الكهرباء.
وشهدت البطولة حضور شخصيات عديدة من داخل الوسط الرياضي وخارجه، وتضمنت العديد من الفقرات التي صاحبها عزف الجوق الموسيقي إذ تم تكريم عدد من أفراد البيت السلوي من الحكام والمدربين واللاعبين وحملة الشهادات العليا في أجواء احتفالية كرنفالية صفق لها الجمهور الحاضر في قاعة الشعب المغلقة.
وقص فريقا الشرطة والكهرباء شريط افتتاح البطولة عبر لقاء جمعهما وكشف عن فوارق فنية كبيرة بين الفريقين حيث سجل فريق الشرطة فارقا كبيرا من النقاط بعد ان انهى المباراة بـ86 مقابل 66، فيما تغلب الميناء البصري على النفط 66 نقطة مقابل 57 نقطة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
29°
28°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية