Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

مصارعو الشرطة يعسكرون في ايران تحضيرا لبطولة العراق

مصارعو الشرطة يعسكرون في ايران تحضيرا لبطولة العراق
الملحق الرياضي - 0:55 - 13/08/2015 - عدد القراء : 800

أعلن نادي الشرطة الرياضي، أن فريق المصارعة سيدخل معسكرا تدريبيا في اريان لفعاليتي الحرة والرومانية، مبينا أن المعسكر يستمر عشرة أيام تحضيرا لبطولة العراق التي ستقام خلال أيلول المقبل.
وقال مدرب الفريق بالمصارعة الرومانية جواد كاظم، إن “الفريق سيدخل معسكرا تدريبيا في ايران تحضيرا لمنافسات بطولة العراق التي ستقام في الـ22 من أيلول المقبل”، مبينا أن “المعسكر يمتد من الأول حتى الـ12 من أيلول المقبل، وتتخلله نزالات مع المصارعين الايرانيين”.
وأضاف كاظم أن 16″ مصارعا سيمثلون المنتخب في المعسكر في ثمانية أوزان”.
بدوره أكد مدرب الفريق بفعالية المصارعة الحر مؤيد وهن في حديث لـ السومرية نيوز، إن “فريقه سيكون ضمن المعسكر وستضم قائمته 16 مصارعا بينهم ثلاثة مصارعين شباب”، مشيرا إلى أن “الفريق يعدة العدة من أجل المشاركة في بطولة العراق التي ستكون محطة لاختيار المنتخب الوطني الذي سيشارك في بطولة العرب التي ستقام في المغرب”.
وستضم قائمة فريق الشرطة بفعالية المصارعة الرومانية كل من علي صفاء وليث رعد وسرمد هاشم وعلي امير وطه ياسين وحيدر كريم وحيدر حسن وبلال جواد وعلي ناظم وعلي كاظم وعلي حميد ولؤي قدوري وحيدر كريم وياسر حسين.
فيما يضم فريق المصارعة الحرة كل من سيف سلمان وعلي عبد الرزاق وبشار سلمان ومهند مؤيد وعلي وليد وزيد هلال وداود سلمان لا محمد عباس وعلي رياض ومحمد سهيل وامجد ابراهيم ومحمد صباح وعمر رياض.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
35°
36°
Fri
37°
Sat
الافتتاحية