Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

مصطفى يثمن دعوة وزارة الشباب الرياضة ويقرر رفع العقوبات عن رياضيي الملاكمة

مصطفى يثمن دعوة وزارة الشباب الرياضة ويقرر رفع العقوبات عن رياضيي الملاكمة
الملحق الرياضي - 4:07 - 20/09/2015 - عدد القراء : 640

ثمانية اتحادات رياضية تقرر رفع العقوبات الانضباطية عن لاعبيها تلبية لدعوة وزارة الشباب والرياضة

ابدت ثمانية اتحادات رياضية استعدادها لرفع العقوبات الانضباطية عن رياضييها وذلك تلبية لدعوة وزارة الشباب والرياضة برفع كل العقوبات عن جميع الرياضيين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.
وبين قسم الاعلام والاتصال الحكومي بوزارة الشباب والرياضة ان اتحاد كرة القدم اعرب عن ترحيبه بالدعوة وقرر رفع العقوبات الانضباطية عن لاعبيه المعاقبين.
كما ابدت اتحادات الفروسية والملاكمة والسباحة والعاب القوى والجودو وكرة اليد والمصارعة تفاعلها مع الدعوة وقررت هي الاخرى الاستجابة لدعوة الوزارة ورفع كل العقوبات الانضباطية وفتح صفحة جديدة من العمل الرياضي ترتكز على زرع ثقافة التعاون والانضباط  بين اللاعبين، واوضح ان الوزارة تعرب عن املها ان تدعم كل الاتحادات الرياضية دعوة وزارة الشباب والرياضة.
من جانبه ثمن رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة بشار مصطفى دعوة وزارة الشباب والرياضة جميع المؤسسات الرياضية الى الغاء العقوبات الانضباطية بحق الرياضيين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واعرب مصطفى عن ترحيبه بالدعوة وقرر رفع العقوبات الانضباطية عن لاعبيه المعاقبين وفتح صفحة جديدة من العمل الرياضي ترتكز على زرع ثقافة التعاون والانضباط  بين اللاعبين التي نتطلع من خلالها الى انجازات اكبر في البطولات والاستحقاقات االمقبلة.
وكانت وزارة الشباب والرياضة دعت جميع المؤسسات الرياضية الى الغاء العقوبات الانضباطية بحق الرياضيين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ودعت اللجنتين الاولمبية والباراولمبية والاتحادات والاندية كافة الى الغاء جميع العقوبات الانضباطية التي اتخذتها المؤسسات بحق اللاعبين والمدربين والاداريين وانهاء التقاطعات والخلافات التي اثرت بشكل او باخر على واقع الرياضة، ومحاولة تطبيق مباديء الرياضة الاولمبية المبنية على التسامح والسلام والوئام.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
28°
28°
Fri
29°
Sat
الافتتاحية