Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

مصطفى يشيد بدور الاندية في تطوير الفن النبيل

مصطفى يشيد بدور الاندية في تطوير الفن النبيل
الملحق الرياضي - 4:02 - 16/11/2015 - عدد القراء : 663

أشاد النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رئيس اتحاد الملاكمة بشار مصطفى بالدور الذي تنهض به الاندية الرياضية من خلال  انشطتها لاسيما لعبة الفن النبيل.
جاء ذلك خلال زيارة وفد اتحاد الملاكمة الى ادارة نادي الجيش للتهنئة بمناسبة حصول فريق الجيش على لقب بطولة اندية العراق التي اختتمت مؤخرا في محافظة كربلاء.
وقال مصطفى خلال الزيارة التي رافقها فيها امين السر عبد الرضا علي وعضو الاتحاد اسماعيل خليل ان فريق الجيش استطاع تقديم افضل العروض والمهارات في لعبة الفن النبيل على حلابات محافظة كربلاء وتمكن من الوقوف على منصة التتويج كأبطال لاندية العراق وهذا لم يات عن فراغ بل نتيجة حرص الهيئة الادارية لنادي الجيش على تذليل كل الصعاب امام لاعبيها بغية ظهورهم بافضل الصور وتحقيق النتائج الايجابية لكي تضاف الى خزائن ادارة النادي التي تولي رعاية كبيرة بلعبة الفن النبيل.
فيما أعربت الهيئة الادارية لنادي الجيش عن شكرها البالغ لرئيس اتحاد اللعبة لمتابعته ودعمه الى جميع الاندية الرياضية التي ترعى الملاكمة ومنها فريق الجيش ، وفي نهاية الزيارة قدم الاتحاد المركزي كتاب شكر رسمي الى ادارة النادي بمناسبة التتويج بلقب بطولة اندية العراق وتم تبادل الهدايا التذكارية فيما بينهما.
ومن المؤمل ان يقوم اتحاد الملاكمة اليوم بزيارة ادارة نادي الشرطة لتقديم التهاني لفريق النادي الذي حل وصيفا في نهائيات بطولة اندية العراق مؤخرا.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
33°
35°
Sun
36°
Mon
الافتتاحية