Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

منتخبنا الشبابي يتوجه إلى طهران لخوض لقاءين مع نظيره الايراني

منتخبنا الشبابي يتوجه إلى طهران لخوض لقاءين مع نظيره الايراني
الملحق الرياضي - 1:20 - 20/08/2015 - عدد القراء : 661

توجه مساء امس إلى العاصمة الإيرانية طهران، وفد منتخب العراق للشباب بكرة القدم، وذلك من أجل أقامة معسكر تدريبي قصير يتخلله خوض مباراتين مع المنتخب الإيراني للشباب.
وقال عضو اتحاد الكرة يحيى كريم إن “المنتخب الشبابي سافر إلى إيران، من أجل إقامة معسكر تدريبي قصير، يخوض خلاله مباراتين وديتين مع المنتخب الإيراني للشباب”، مؤكداً بذات السياق أن “عضو اتحاد الكرة فالح موسى سيكون رئيساً لوفد المنتخب، وسيكون عباس عطية هو مدرب الفريق والذي تمت تسميته قبل أيام، وهي فرصة للمدرب للتعرف على قدرات اللاعبين وتكوين منتخب شبابي قوي قادر على بلوغ نهائيات أسيا”.
وأضاف كريم أن “هذا المعسكر التدريبي هو برعاية أحدى شركات السفر والسياحة العراقية، والتي تعاقد معها مؤخراً اتحاد الكرة، وتنص أحدى فقرات العقد على التكفل بمعسكرات احد منتخباتنا الوطنية”.
من جانبه كشف المدرب الجديد للمنتخب الوطني العراقي لفئة الشباب عباس عطية ان العراق يمتلك حظوظا ممتازة ببلوغ التصفيات النهائية لقارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب 2017 .
وأكد عباس عطية في تصريح صحفي ان ” العراق لديه قاعدة واسعة وكبيرة من اللاعبين الشبان المدعمين بالموهبة والمهارة ” .
وأضاف عطية ان ” مجموعة العراق للشباب متوازنة لكنها لا تخلو من صعوبة بتواجد منتخب البحرين المتطور، والمنتخب الطاجيكي الغامض، ومنتخب المالديف المتحفز ” .
يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم كان قد سمى عباس عطية مدربا لمنتخب الشباب خلفا للمدرب السابق عبد الغني شهد الملتحق بالمنتخب العراقي الاولمبي.
يذكر أن العراق سيخوض تصفيات كأس آسيا للشباب والتي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة للفترة من 28 ايلول/ سبتمبر ولغاية الـ 6 من شهر تشرين الثاني/ اكتوبر المقبلين، وسيلاعب بمجموعته منتخبات البحرين وطاجكستان والمالديف.
ومضى عطية للقول إن “عملي مع منتخب الشباب سيكون مكملا لمرحلة الإختبارات والإعداد التي قام بها المدرب السابق عبد الغني شهد، حيث سأكمل المشوار مع اللاعبين الأربعين الذين إستقرينا عليهم بغية خلق توليفة مميزة”.
وأوضح أن “مباراتي إيران الوديتين ستكونان بروفة تحضيرية للإستحقاق القادم، ولكن ظروف تحضيرات الفرق لم تجعلنا نستفيد من هاتين المباراتين بالشكل الأمثل لتواجد أكثر من عنصر بارز خارج البلد في معسكرات أنديتهم”.
وزاد أن “الكادر الفني سيستقر على25 لاعبا بعد وديتي إيران وسنعمل بشكل مكثف بواقع يومين بالإسبوع لضمان نجاح عملية تواصل اللاعبين مع فرقهم في مسابقة الدوري، وطموحنا اجتياز التصفيات والتفكير باللقب الآسيوي بعد ذلك”.
يذكر أن منتخبنا الشبابي يستعد لتصفيات القارة الآسيوية في مجموعة ستضيفها العاصمة البحرينية في الثامن والعشرين من شهر أيلول المقبل.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
28°
28°
Tue
27°
Wed
الافتتاحية