Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

منتخبنا الوطني بالفروسية يحرز خمسة أوسمة في تصفيات جنوب أفريقيا ويتأهل الى نهائيات كاس العالم

منتخبنا الوطني بالفروسية يحرز خمسة أوسمة في تصفيات جنوب أفريقيا ويتأهل الى نهائيات كاس العالم
الملحق الرياضي - 1:12 - 19/08/2015 - عدد القراء : 960

تقام في مصر العام المقبل..

تأهل منتخبنا الوطني بالفروسية الى نهائيات كاس العالم التي ستقام في مصر العام المقبل بعد ان حل بالمركز الثاني محرزا خمسة أوسمة متنوعة في التصفيات التي جرت مؤخرا في جنوب افريقيا .
وقال رئيس اتحاد الفروسية حيدر حسين ان الفارس محمد مكلف تمكن من إحراز الوسام الفضي الأول للمنتخب في فعالية الحلقات (فردي) فيما تمكن زميله الفارس عبد الحميد رشيد من إحراز الوسام البرونزي في فعالية السيف (فردي) .
وأضاف رئيس الاتحاد ان ثلاثة أوسمة فضية أضيفت الى رصيد المنتخب الوطني في اليوم الثاني من المنافسات في فعاليات الطابور الهندي والسيف والرمح كاشفا الى ان المنتخب حل ثانيا في الترتيب الفرقي حيث حل منتخب جنوب افريقيا اولا برصيد 858.5 نقطة والعراق ثانيا 683.5 نقطة فيما جاء منتخب بريطانيا ثالثا برصيد 578.5 ليبقى المركز الأخير من نصيب المنتخب الأمريكي برصيد 476.5 .
وأوضح حسين ان الغرض من المشاركة في التصفيات التي أقيمت جنوب افريقيا كونها بطلة النسخة المنصرمة من كاس العالم التي أقيمت في سلطنة عمان كذلك تعهد الدولة المضيفة في توفير خيول جيدة لمنتخبنا الوطني فضل عن تواجد منتخبات كبيرة بحجم البلد المضيف وبريطانيا وأمريكا وكذلك المنتخبين النرويجي والإيراني اللذين لم يتمكنا من التواجد في البطولة بسبب أمور أدارية حرمتهم من التواجد في المنافسات .
وزاد رئيس الاتحاد المركزي ان التصفيات قسمت على ثلاث مجموعات  تقام منافساتها في ثلاث دول هي جنوب افريقيا وباكستان والامارات ويتأهل من كل مجموعة ثلاثة منتخبات بالإضافة الى البلد المضيف  الى نهائيات كاس العالم التي ستقام في مصر شهر أيار من العام المقبل .
يذكر ان وفد المنتخب ضم خمسة فرسان والإداري سعد حسن فتالي و المدرب جاسب جبر.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
29°
33°
Wed
33°
Thu
الافتتاحية