Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

منتخبنا الوطني بكرة القدم للناشئين يتوج بطلا لغرب آسيا

منتخبنا الوطني بكرة القدم للناشئين يتوج بطلا لغرب آسيا
الملحق الرياضي - 1:57 - 09/08/2015 - عدد القراء : 1653

بعلامة كاملة واربع انتصارات

حقق المنتخب الوطني للناشئين بكرة القدم، فوزه الرابع في بطولة غربي آسيا المقامة حالياً في الاردن بتغلبه على نظيره الاماراتي بهدفين لهدف واحد ليتوج بطلاً للبطولة.
وكان المنتخب حقق الفوز على الاردن بخماسية نظيفة، وعلى السعودية بهدفين دون رد، وعلى فلسطين بثلاثية دون مقابل، واخيراً على الامارات بهدفين لواحد.
وقد جرت المباراة على ملعب البترا في مدينة الحسين.
وفرض لاعبو منتخبنا سيطرتهم الكاملة على مجريات الملعب في المباراة الأخيرة ليتمكن من تسجيل هدف التقدم بأقدام عمار ضياء في الدقيقة 29 من عمر الشوط الاول .
وتمكن المنتخب الاماراتي من معادلة النتيجة، ولم يمضِ سوى دقائق تمكن منتخبنا الوطني تسجيل هدف التقدم، ويحافظ على تلك النتيجة حتى صفارة النهاية، وينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بهدفين مقابل هدف واحد للامارات، ويتوج بلقب بطولة غربي آسيا .
من جانبه دعا عضو لجنة الشباب والرياضة النائب ماجد شنكالي، لتكريم منتخب الناشئين بعد فوزه بلقب بطولة غربي آسيا التي أختتمت في الأردن، مشددا على تهيئة أفضل الظروف للمنتخب ليكون رافدا للمنتخب الوطني.
وأعرب ماجد شنكالي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه عن “فرحه بالإنجاز الرياضي العراقي الجديد المتجسد بفوز منتخب الناشئين بلقب بطولة غربي آسيا التي اختتمت في الأردن”، داعيا “الجهات المسؤولة لتكريم المنتخب بعد أن تفوق على كل الفرق المشاركة في البطولة”.
وأضاف شنكالي أن “من الضروري أن تتم تهيئة أفضل الظروف والإمكانات الفنية للمنتخب ليكون رافدا حقيقيا للمنتخب الوطني”، مشددا على “أهمية الالتفات للطاقات الشبابية الواعدة التي ترفد المنتخبات الوطنية بما يجعل منها نواة واعدة للحركة الرياضية”.
وكان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم هنأ المنتخب العراقي للناشئين في وقت سابق اليوم بعد تتويجه بطلا لغربي آسيا بكرة القدم.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
38°
38°
Tue
37°
Wed
الافتتاحية