Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

منتخب الصالات يستهل مشواره الآسيوي بلقاء نظيره الصيني

منتخب الصالات يستهل مشواره الآسيوي بلقاء نظيره الصيني
الملحق الرياضي - 1:33 - 11/02/2016 - عدد القراء : 711

يستهل المنتخب الوطني لكرة الصالات، مشواره في بطولة آسيا المقامة حاليا في أوزبكستان، بلقاء نظيره المنتخب الصيني ضمن منافسات المجموعة الثانية.
ودخل المنتخب العراقي مباراته وهو عازم على كسب نقاط المباراة رغم إدراكه صعوبة المنتخب الصيني وتطوره في السنوات الأخيرة، بيد أن هذا لايلغي الإندفاع والتفاني العالي للاعبين من أجل تجاوز الخطوة الأولى بنجاح كونها تتسم بالصعوبة بغض النظر عن الفريق الخصم.
وكان المنتخب الوطني دخل معسكرات تدريبية داخلية وخارجية، كان آخرها معسكر النجف الذي غادر منه إلى البطولة، حيث يلعب في مجموعة تضم منتخبات الصين والأردن وايران.
من جانبه فقد دعا وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان لاعبي المنتخب الوطني لكرة الصالات إلى بذل الجهد وتقديم كل مالديهم لتحقيق نتيجة ترفع اسم العراق في نهائيات اسيا، مؤكدا أن تحقيق النتائج الجيدة سيعكس صورة ايجابية عن الرياضة العراقية لاسيما وان العراق يسعى لمواصلة جهوده من اجل رفع الحظر عن ملاعبه.
وعبر عبطان  “عن ثقته باللاعبين والملاك التدريبي في تحقيق نتائج ايجابية في نهائيات آسيا في اوزبكستان، ولاسيما مباراته الافتتاحية امام الصين لتتواصل النجاحات مع ما حققه المنتخب الاولمبي في التأهل الى مسابقة كرة القدم في اولمبياد ريو دي جانيرو،  وهذا من شأنه ان يعود بالمنفعة على الرياضة العراقية ويتناغم مع جهود الوزارة التي تسعى جاهدة الى رفع الحظر عن الملاعب.
ودعا جميع المؤسسات الرياضية إلى دعم جميع الالعاب والاتحادات الرياضية من اجل تحقيق المطلب الجماهيري هذا والذي نضعه ضمن أولويات عملنا.
ويستهل منتخبنا الوطني بكرة الصالات، في الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غدا الاربعاء، مشواره الاسيوي بمواجهة المنتخب الصيني لحساب المجموعة الثانية التي تضم الى جانبيهما الاردن وايران في صالة يونيفيرسال، التي تحتضنها العاصمة الاوزبكية طشقند.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
24°
36°
Sat
36°
Sun
الافتتاحية