Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

منتخب الصالات يصل أوزبكستان ويجري مرانه الأول تحضيرا لمواجهة الصين

منتخب الصالات يصل أوزبكستان ويجري مرانه الأول تحضيرا لمواجهة الصين
الملحق الرياضي - 0:31 - 07/02/2016 - عدد القراء : 477

لخوض غمار بطولة اسيا باللعبة..

أعلن المنتخب الوطني لكرة الصالات، عن وصول وفده إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا التي ستنطلق يوم الاربعاء المقبل الموافق للعاشر من شباط الحالي، مبينا أن لاعبيه أجروا مرانهم الاول تحضيرا لمباراتهم أمام الصين.
وقال المدرب المساعد للمنتخب سالم عودة ، إن “وفد المنتخب وصل إلى أوزبكستان في الساعة السادسة من فجر أمس الجمعة بتوقيت بغداد، اللمشاركة في منافسات بطولة آسيا التي ستنطلق في العاشر من شباط الحالي، بمشاركة 16 منتخبا آسيويا”.
وأضاف عودة أن “المنتخب أجرى وحدته التدريبية الأولى التي تم الركيز فيها على الجوانب البدنية بعد سفر طويل، فيما سيجري اليوم السبت الوحدة التدريبية الثانية”، مشيرا إلى أن “المنتخب دخل الاعداد الفعلي لمباراته الاولى التي سيواجه فيها المنتخب الصيني في العاشر من شباط الحالي”.
بدوره أكد مدرب حراس المرمى حسين شلال، إن “تدريبات الحراس مستمرة من اجل التحضير المثالي للمباراة الأولى أمام الصين والتي دائما ما تتسم بالصعوبة كونها ظاول محطة رسمية”، لافتا إلى أن “الحراس الثلاثة وهم عمر سبتي ومحمد نور وعبد الكاظم محمد أبدوا اندفاعا عاليا في التدريبات وحضرت بينهم المنافسة الشريفة للوقوف في مرمى المنتخب”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
28°
27°
السبت
28°
أحد

استبيان

الافتتاحية