Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

مورينيو: سنقاتل لخطف نقاط الفوز من اليونايتد

مورينيو: سنقاتل لخطف نقاط الفوز من اليونايتد
الملحق الرياضي - 5:01 - 17/06/2020 - عدد القراء : 429

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، أهمية تأقلم لاعبيه على الملاعب الخالية من الجماهير، في ظل استعداد السبيرز لاستئناف الموسم بمواجهة مانشستر يونايتد، الجمعة المقبل.

وخسر توتنهام (2-1) أمام نورويتش وديا على ملعبه، أمس الجمعة، في مباراة تم تقسيمها على 4 فترات بواقع نصف ساعة لكل فترة، لمنح جميع اللاعبين فرصة اللعب أمام مدرجات خالية من الجماهير.

وقال مورينيو في تصريحات للموقع الرسمي لتوتنهام: “كانت حصة تدريبية جيدة، كنا بحاجة للدقائق ومعرفة شعور اللاعبين في ظل غياب الجماهير، وأن نخوض التدريب مع فريق آخر من البريميرليج هو الأمر الأفضل”.

وأضاف: “علينا التأقلم مع الواقع الجديد، وهو ما حاولنا القيام به، وأن نملك شعور اللعب في ملعب خالٍ من الجماهير، هناك نقاط يجب أن نقاتل عليها، وبوجود جماهير أو بدونها ستتواجد النقاط، وسنقاتل عليها نحن ومانشستر يونايتد”.

وشارك في مباراة نورويتش، كل من هاري كين، موسى سيسوكو، هيونج مين سون وستيفن بيرجوين، بعد تعافيهم من الإصابات أثناء فترة التوقف الماضية.

وعلق البرتغالي على هذا الأمر: “قررنا أن نمزج بينهم ومنح الجميع نفس عدد الدقائق، ولم نرغب في أن يعاني أي لاعب من الإرهاق، وبالتالي لم يشارك أي لاعب في الفترات الأربع”.

وتابع: “عملنا على الأمور التكتيكية في التدريبات، أما تلك المباراة فكانت بهدف منح اللاعبين الدقائق وشعور التنافس والقوة، ذلك أمر مهم خصوصا أننا اجتزنا الأسبوع الماضي بدون إصابات”.

وختم مورينيو: “الكل يعرف أن المباريات الأولى وفي الوديات، هناك خطورة التعرض لبعض الإصابات”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
38°
33°
Sun
32°
Mon
الافتتاحية