Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

نفط الجنوب يغادر إلى لبنان لدخول معسكر تدريبي وخماسية للنفط بمرمى آلانيا في معسكر انطاليا

نفط الجنوب يغادر إلى لبنان لدخول معسكر تدريبي وخماسية للنفط بمرمى آلانيا في معسكر انطاليا
الملحق الرياضي - 1:45 - 24/08/2015 - عدد القراء : 1070

أعلن نادي نفط الجنوب الرياضي، أن وفد فريقه الكروي غادر متوجها إلى لبنان لدخول معسكر تدريبي تحضيرا لدوري الكرة الممتاز، مبينا أن الفريق سيخوض عددا من المباريات مع الأندية اللبنانية.
وقال عضو الهيئة الإدارية ابراهيم دحلوس إن “وفد فريق الكرة بنادي نفط الجنوب توجه اليوم الخميس، إلى لبنان لدخول معسكر تدريبي تحضيرا لمنافسات دوري الكرة الممتاز بموسمه الجديد”، مبينا أن “المعسكر يستمر أسبوعين وتتخلله مباريات تجريبية مع الأندية اللبنانية”.
وأضاف دحلوس أن “الفريق سيخوض ثلاث مباريات أمام أندية الأنصار والعهد والنجمة وهي من أندية المقدمة اللبنانية ومباراة أخرى من المؤمل أن تكون أمام المنتخب الأولمبي اللبناني”، كاشفا أن “الفريق يعتزم التعاقد مع عدد من اللاعبين المحترفين خلال المعسكر حيث سيخضع اللاعبون لاختبارات الجهاز الفني”.
وفي سياق كروي نفطي آخر فقد حقق فريق النفط بكرة القدم فوزا ثمينا  في اولى مبارياته التجريبية ضمن معسكره التدريبي المقام في مدينة انطاليا تحضيرا لمنافسات دوري الكبار المقبل، حيث تغلب على رديف فريق الانيا احد اندية دوري الدرجة الاولى التركي بخمسة اهداف مقابل لاشي في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة سيدا.
وانتهى الشوط الاول بتقدم فريق النفط بهدف جاء من ضربة جزاء عن طريق المهاجم مصطفى جودة.
وفي الشوط الثاني اضاف النفط اربعة اهداف بواسطة علي قاسم والمدافع حسين كامل وهدفين للمهاجم اركان عمار.
من جهته فقد أكد المدرب المساعد لفريق النفط بهاء كاظم،أن الفريق يكثف من تحضيراته بمعسكره المقام حاليا في تركيا، مبينا أن الفريق خوض مباراة مهمة مع فريق الانيا سبورت التركي، فيما أشار إلى أن الجهاز الفني يسعى للوصل إلى أفضل اعداد من جميع النواحي.
وقال بهاء كاظم إن “فريق النفط يواصل تحضيراته المكثفة في معسكره المقام حاليا بتركيا ووفق المنهاج الخاص الذي وضعه المدرب حسن احمد”، معتبرا أن “المعسكر مفيد من نواحي متعددة الفنية والبدنية والنفسية وسيكشف المستويات الحقيقية للاعبين”.
وأضاف كاظم أن “الفريق سيخوض مباراة اخرى أمام فريق الانيا سبورت التركي ، مشيرا إلى أن “الاعداد يسير بشكل تصاعدي وياتي فرصة لإطلاع المدرب على المستوى النهائي للاعبين كي تتضح ملامح الفريق الذي سيخوض غمار منافسات الدوري المحلي”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
19°
27°
السبت
28°
أحد

استبيان

الافتتاحية