Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزارة الشباب والرياضة تسير قافلة تبرعات جديدة الى قاطع الانبار

وزارة الشباب والرياضة تسير قافلة تبرعات جديدة الى قاطع الانبار
الملحق الرياضي - 2:36 - 21/10/2015 - عدد القراء : 663

سيرت وزارة الشباب والرياضة اليوم الاثنين قافلة تبرعات الى قاطع عمليات الانبار – منطقة الصقلاوية ضمن حملة (لعيون الابطال) التي اطلقتها الوزارة دعما لقواتنا الامنية وابطال الحشد الشعبي في تصديهم لعصابات داعش واستعادة الاراضي من الزمر الارهابية.
وتجول وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان الذي رأس القافلة الى جانب عدد من ملاكات الوزارة، في قاطع العمليات حيث شارك القوات الامنية والحشد الشعبي انتصاراتهم وقام بتوزيع كميات من المواد الغذائية والملابس للمقاتلين الابطال الذين يسطرون كل يوم ملاحم بطولية اسفرت عن استعادة العديد من الاراضي من قبضة داعش.
واطلع السيد الوزير على سير العمليات في قاطع عمليات الانبار، وشارك في عملية اطلاق الصواريخ على الدواعش.
واكد عبطان ان الوزارة ستواصل دعمها ومساندتها لشباب الحشد الشعبي الذين هم خيرة شباب العراق ونذروا انفسهم من اجل الوطن، وان شاء الله بسواعدهم تتحق الانتصارات ويتم طرد قوى الشر والارهاب من ارض العراق ومدنه.
وسبق لوزارة الشباب والرياضة اطلقت العديد من القوافل ضمن حملة (لعيون الابطال) حيث قاد وزير الشباب والرياضة قوافل تبرعات الى تكريت وسامراء والانبار وايضا اقيم في مقر الوزارة حملات للتبرع بالدم لجرحى العمليات العسكرية ساهم فيها حشد كبير من الرياضيين وموظفي الوزارة والرواد والاعلاميين والفنانين.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
34°
34°
Mon
29°
Tue
الافتتاحية