Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزارة الشباب والرياضة تفاوض ناديا اسبانيا ابدى رغبته لخوض مباراة ودية تقام في العراق

وزارة الشباب والرياضة تفاوض ناديا اسبانيا ابدى رغبته لخوض مباراة ودية تقام في العراق
الملحق الرياضي - 0:51 - 17/08/2015 - عدد القراء : 1096

بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم..

الاصابة تبعد لاعبين عن معسكر الدوحة والمنتخب النسوي يرهن إكمال عدد لاعباته بانطلاق الدوري……

تستعد وزارة الشباب والرياضة لاجراء مفاوضات مع احد الاندية الاسبانية بكرة القدم ابدى استعداده لخوض مباراة ودية مع المنتخب الوطني او الاولمبي او احد الفرق العراقية على ان تقام المباراة في العراق.
وقال المكتب الاعلامي لوزارة الشباب والرياضة ان النادي الاسباني ابدى رغبته لخوض المباراة في بغداد او البصرة، وقد وجه وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان للتفاوض مع ادارة النادي بالتنسيق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، مشيرا الى ان الفريق الاسباني اوضح للجانب العراقي بانه سيأخذ على عاتقه استحصال الموافقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)  للعب في العراق.
وبين المكتب الاعلامي ان الوزارة ستهيئ كل الاجواء اللازمة لاقامة المباراة في حال تمت موافقة فيفا عليها وبحضور جماهيري كبير.

الاصابة تبعد لاعبين عن المنتخب
كشف مصدر مخول في اتحاد الكرة عن إبعاد لاعبين من صفوف المنتخب الوطني العراقي، وذلك بداعي الاصابة.
وقال المصدر ان “الإصابة تعيد لاعبي الجوية المهاجم حمادي احمد والحارس فهد طالب الى العاصمة بغداد، عصر هذا اليوم”.
يذكر ان المنتخب دخل في معسكر تدريبي مغلق في العاصمة القطرية الدوحة قبل اسبوع خاض خلاله وحدات تدريبية منتظمة.
ونشر اتحاد الكرة على موقعه الرسمي أن “الجهاز الفني للمنتخب الوطني أبعد لاعبين عن صفوف الفريق خلال معسكره المقام في قطر”، مبينا أن “الإصابة تسببت بإبعاد لاعبي القوة الجوية المهاجم حمادي احمد والحارس فهد طالب”.
وأضاف الاتحاد أن “اللاعبين من المؤمل أن يكونان قد عادا  إلى بغداد عصر  امس”.

المنتخب النسوي بانتظار الدوري
وفي سياق كروي آخر أكد مدرب المنتخب النسوي لكرة القدم عباس برازيلي، أن المنتخب ينتظر انطلاق منافسات الدوري النسوي من أجل إضافة بعض اللاعبات، مبينا أن المنتخب يواصل تدريباته للوقوف على مستوى اللاعبات.
وقال المدرب عباس برازيلي إن “إكمال عدد لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم مرهون بانطلاق منافسات الدوريالمقرر في الـ20 من شهر آب الحالي”، مبينا أن “الجهاز الفني سيتابع مباريات الدوري لاختيار بعض اللاعبات وإتمام قائمة المنتخب”.
وأضاف برازيلي أن “في حال اكتمال عدد اللاعبات سيشرع المنتخب بالاعداد الفعلي عبر معسكر تدريبي في قطر رغم أن ذلك مرهون هو الآخر بما يستج من أمور سيما بعد حل اللجنة النسوية مع باقي اللجان العاملة في الاتحاد”.

إرجاء اختبار الحكام الجدد
وفي سياق اخر قرر الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، عن ارجاء اختبارات الحكام الى الشهر القادم، وذلك لتهيئة الوسائل المطلوبة في ابراز المكانية المختبرين.
وقال رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود في بيان مقتضب، انه “تم إرجاء اختبارات الحكام الى موعد جديد هو الخامس والسادس والسابع من ايلول القادم”، عازياً ذلك “لتهيئة لجنة الحكام الجديدة وكذلك تهيئة كل الوسائل والمستلزمات المطلوبة لابراز امكانية الحكام”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
24°
36°
Sat
36°
Sun
الافتتاحية