Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزارة الشباب والرياضة تقيم دورة في اللغة الانكليزية لموظفي الوزارة والمؤسسات الرياضية

وزارة الشباب والرياضة تقيم دورة في اللغة الانكليزية لموظفي الوزارة والمؤسسات الرياضية
الملحق الرياضي - 2:13 - 14/02/2016 - عدد القراء : 706

تقيم وزارة الشباب والرياضة – دائرة الدراسات وتطوير الملاكات والقيادات الشبابية – مركز التدريب والتأهيل، دورة في اللغة الانكليزية للمستوى الاول لموظفي دوائر والوزارة وبقية المؤسسات الرياضية التابعة للجنة الاولمبية واللجنة البارالمبية، وتستمر على مدى اسبوعين بمشاركة 40 متدربا.
وقال مدير عام دائرة الدراسات وتطوير الملاكات الشبابية وكالة محمد هادي ان دورة تعلم اللغة الانكليزية مشروع استراتيجي لعام 2016، جاء تنفيذا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان والذي يهدف الى زيادة ثقافة وتعلم الملاكات والكوادر في الوزارة وبقية المؤسسات الرياضية لهذه اللغة نظرا للحاجة الماسة لها في الانشطة والمشاركات الدولية ورفع مستوياتهم بهذه اللغة التي تعد اللغة الاولى للتخاطب والاتصال بين دول العالم.
واضاف هادي ان الدورة ستنطلق يوم الاحد المقبل بالمستوى الاول، اذ سنبدأ بالوجبة الاولى بمشاركة اربعين مشارك من داخل الوزارة والمؤسسات الرياضية الاخرى، وتستمر على مدى اسبوعين والذين يترشحون عن المستوى الاول سيتم ترحيلهم للمستوى الثاني ومن ثم الثالث، مع استمرار اقامة دورة المستوى الاول بصورة مستمرة.
وبين ان الدورة تقام بجهود ذاتية من قبل الوزارة بالاعتماد على كوادر تدريسية من دائرتي العلاقات والرعاية العلمية تماشيا مع التقشف والازمة المالية التي تمر بها الوزارة وبقية مؤسسات الدولة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
36°
36°
Sat
36°
Sun
الافتتاحية