Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزارة الشباب والرياضة تناقش وضع هيكلية جديدة لها تتناسب وسياستها الاصلاحية

وزارة الشباب والرياضة تناقش وضع هيكلية جديدة لها تتناسب وسياستها الاصلاحية
الملحق الرياضي - 1:53 - 01/09/2015 - عدد القراء : 777

اكد وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان ان النهج الاصلاحي بالوزارة تم اعتماده منذ اول يوم تسلمنا فيها مهامنا في وزارة الشباب والرياضة، واثمرت عن فتح عدد كبير من ملفات الفساد واحالة البعض منها الى النزاهة، فضلا عن اجراء بعض التغييرات في المواقع الادارية لمسؤولي الوزارة.
واوضح ان الوزارة ستستكمل برنامجها الاصلاحي في ضوء المقررات التي اعتمدها مجلس الوزراء كسياسة عامة للحكومة، وبين ان الوزارة تريثت بعض الشيء في القيام بعدد من الاجراءات الاصلاحية بعد صدور تعليمات من الحكومة بتنفيذ قانون 21 والخاص بنقل الصلاحيات الى المحافظات والذي ستترتب عليه بعض التغييرات في هيكلية الوزارة.
وكان وزير الشباب والرياضة قد ترأس اجتماعا لعدد من مسؤولي الوزارة بحضور المفتش العام ناقش خلاله القيام باصلاحات فورية تدخل ضمن صلاحيات السيد الوزير واخرى بعيدة المدى التي تتطلب تعديلا في قانون وزارة الشباب والرياضة. كما تمت مناقشة عدد من المقترحات الخاصة بالدوائر العامة التي سيتم الغاؤها اودمجها.
ودعا وزير الشباب والرياضة الى وضع هيكلية جديدة لوزارة الشباب والرياضة بحيث تكون معبرة عن توجهاتها الجديدة وتطلعاتها التي تتناغم مع مبدأ الاصلاح والتطوير على المستويات الفنية والبشرية والادارية، وتتماشى مع واجبات الوزارة ومهامها في التخطيط ورسم السياسات العامة للرياضة والشباب. واكد السيد الوزير ان الاصلاحات التي تعتزم الوزارة القيام بها لا تنطلق من نظرة شخصية ضيقة وانما من رؤية واقعية تجعل من الاصلاح حاجة ملحة واساسية وليس مجرد تطبيق عشوائي

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
27°
27°
السبت
28°
أحد

استبيان

الافتتاحية