Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزارة النقل تقرر اطلاق كل المستحقات المالية لنادي الزوراء

وزارة النقل تقرر اطلاق كل المستحقات المالية لنادي الزوراء
الملحق الرياضي - 0:33 - 26/05/2016 - عدد القراء : 1936

أعلن نادي الزوراء الرياضي، أن وزارة النقل قررت إطلاق كل المستحقات المالية لنادي الزوراء، مبينا أن ذلك جاء خلال اجتماع خاص بين الوزارة وإدارة النادي.
وقال مصدر في ادارة النادي الابيض إن “وزارة النقل قررت إطلاق صرف كل المستحقات المالية للنادي”، مبينا أن “الاجتماع الذي عقد اليوم بين مختصين من الوزارة والهيئة الإدارية للنادي تمخض عن الموافقة على إطلاق المبالغ المالية الكاملة للنادي”.
وأضاف رشيد أن “إدارة النادي تعرب عن شكرها لوزير النقل باقر الزبيدي الذي تعهد بانهاء الأزمة المالية إثر لقائه بالهيئة الإدارية للنادي والفريق الذي توج بطلا ل‍دوري النخبة”.
وفي السياق ذاته فقد أكد الزبيدي، أن هناك معوقات مالية تعطل استمرار نادي الزوراء، مبينا أن المختصين في الوزارة سيعقدون اليوم الأربعاء، اجتماعا خاصا لإقرار صرف المبالغ في إطار القوانين، فيما اعتبر رئيس النادي فلاح حسن أن النادي أمام مسؤولية اخلاقية وقانونية.
وقال وزير النقل باقر الزبيدي خلال استقباله إدارة النادي وفريق الكرة المتوج بلقب الدوري إن “هناك مجموعة معوقات تعطل استمرار نادي الزوراء، هي الامور المالية”، متعهدا بأن “الوزارة ستعمل على قدر المستطاع توفير المبالغ المالية للنادي”.
وأضاف الزبيدي أن “المختصين في الوزارة من المؤمل ان يكونا عقدوا مساء امس الاربعاء اجتماعا مع إدارة النادي لمناقشة صرف المستحقات المالية ضمن القوانين”.
بدوره أكد رئيس النادي فلاح حسن أن “اللاعبين لم يتسلموا الجزء الأكبر من مبالغ عقودهم وهي مسؤولية أخلاقية وقانونية”، معربا عن أمله “بتخصيص المبالغ المالية الكافية للإيفاء بالوعود للاعبين الذين توجوا بدرع الدوري للموسم الحالي”.
وتابع حسن أن “إدارة النادي وجهت الدعوة لوزير النقل من أجل حضور المباراة النهائية لبطولة كاس العراق التي ستقام في الـ29 من آيار الحالي، على ملعب الشعب الدولي”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
28°
27°
السبت
28°
أحد

استبيان

الافتتاحية