Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزير الشباب والرياضة يثمّن الموقف الايجابي للاندية التي وافقت على تفريغ لاعبيها لمنتخب الشباب

وزير الشباب والرياضة يثمّن الموقف الايجابي للاندية التي وافقت على تفريغ لاعبيها لمنتخب الشباب
الملحق الرياضي - 4:13 - 20/09/2015 - عدد القراء : 650

أشاد بشعورها العالي بالمسؤولية الوطنية..

ثمّن وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان المواقف الايجابية للاندية التي ابدت استعدادها للتعاون مع الاتحاد العراقي لكرة القدم ومدرب منتخب الشباب والموافقة على تفريغ لاعبيها للالتحاق بتدريبات منتخب الشباب الذي تنتظره استحقاقات خارجية .
وكان وزير الشباب والرياضة قد اجرى اتصالات هاتفية مع عدد من الاندية الرياضية ومنها ناديا الزوراء والميناء وتباحث معها قضية تفريغ اللاعبين والسماح لهم بالالتحاق بالمنتخب الشبابي كجزء من الالتزام تجاه منتخب يحمل اسم العراق ننتظر منه تحقيق الانجازات التي تشرّف اسم الكرة العراقية. واوضح عبطان ان الاندية عبّرت عن استعدادها للتعاون التام مع اتحاد الكرة وجسدت شعورها العالي بالمسؤولية وحرصها على سمعة الوطن. وتأتي مبادرة السيد الوزير هذه مكمّلة لمبادرته السابقة في فتح صفحة جديدة من العلاقات الطيبة في الوسط الرياضي.
يشار الى ان وزارة الشباب والرياضة قد اطلقت الاسبوع الماضي مبادرة كبيرة انطوت على انهاء التقاطعات داخل الوسط الرياضي وحثّ المؤسسات الرياضية على الغاء جميع العقوبات الانضباطية بحق لاعبيها، وقد لاقت مبادرته صدى طيبا لدى الشارع الرياضي ومن الاعلام وايضا من الاسرة الرياضية التي تفاعلت سريعا مع المبادرة وقررت تلبية دعوة الوزارة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
24°
29°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية