Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

يونس محمود يؤكد قدرة المنتخب على تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم

يونس محمود  يؤكد قدرة المنتخب على تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم
الملحق الرياضي - 4:20 - 16/11/2015 - عدد القراء : 953

قال قائد المنتخب الوطني يونس محمود المعسكر التدريبي للمنتخب يعد مثاليا من خلال تهيئة جميع المستلزمات من قبل الجهاز الاداري والفني، والاجواء إيجابية”، مبينا ” انها المرة الاولى التي نعسكر في البلد الذي سنواجه منتخبه بعد عشرة ايام، ما يعطينا الفرصة للتعود على المناخ الذي يمتاز بالرطوبة الشديدة”.
واكد محمود في تصريح صحفي” قدرة المنتخب على تحقيق النقاط الثلاث في مباراة تايوان مساء اليوم، على امل مواصلة تحقيق نتيجة الفوز في المباريات المقبلة خصوصا بعد ان رفع تايلند رصيده الى 13 نقطة بفوزه على تايوان مما يعني ضرورة العلامة الكاملة في المباريات الثلاث المقبلة لتصدر المجموعة والتأهل للدور الحاسم”.
وتجري التدريبات على ملعب اكاديمية فوم سان الرياضية في مدينة كونشونغ التايوانية، تحضيرا لمواجهة منتخب البلد المُضيف عند الساعة الثانية من ظهيرة اليوم بتوقيت العاصمة بغداد، وذلك ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات امم اسيا 2019 في الامارات، ونهائيات كاس العالم 2018 في روسيا.
ومضى محمود قائلا أن ” هدف منتخب اسود الرافدين الاول هو الحصول على العلامة الكاملة من مباريات المنتخب المقبلة أمام كلا من تايوان، وفيتنام، وتايلاند ” .
واكد يونس محمود في تصريح صحفي، أن ” المنتخب جاهز تماما لخوض مباراة اليوم، وسيحقق الانتصار الذي يضمن لنا نقاط المباراة “.
وأشار إلى أن ” منتخب اسود الرافدين يمتلك مباراتين غاية في الأهمية أمام كلا من فيتنام ، وتايلاند في العاصمة الإيرانية طهران وهو ملعب العراق المفترض، والذي سيحسم بطاقة العبور للأدوار المقبلة “.
وبين أن ” العراق لديه لاعبون على مستوى فني عالٍ جدا سواء على صعيد اللاعبين المحترفين أو المحليين، الأمر الذي يجعل كعبه أعلى من فيتنام، وتايلاند “.
وكان العراق حصل على خمس نقاط من فوز على تايوان بخماسية، وتعادل مع تايلاند وفيتنام.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
33°
35°
Sun
36°
Mon
الافتتاحية