Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عودة تساقط الامطار من جديد وارتفاع بدرجات الحرارة يبدأ من الثلاثاء المقبل

عودة تساقط الامطار من جديد وارتفاع بدرجات الحرارة يبدأ من الثلاثاء المقبل
مجتمع - 3:40 - 16/11/2015 - عدد القراء : 1470

توقعت هيأة الامطار والرصد الزلازلي ، ان تتساقط الامطار من جديد في المناطق كافة ابتدا من يوم الثلاثاء المقبل ، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلا.
وبحسب بيان الهيأة الذي اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم، ان” البلاد تتأثر بمنخفض جوي قادم من البحر الأحمر ليكون طقس يوم غد الاثنين في المنطقتين الشمالية والوسطى، غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة ليلاً ، وفي المنطقة الجنوبية، صحو الى غائم جزئي”.

اما درجات الحرارة فانها مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى ، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق ، والرياح على العموم ، جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، ومدى الرؤية ، {8- 10} كم.

ويستمر تتأثر البلاد بأمتداد منخفض جوي من البحر الأحمر ليكون طقس الثلاثاء الثلاثاء المقبل في المناطق كافة ، غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً ، درجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الشمالية والوسطى وقليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق ، اما الرياح فانها جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س تنشط في بعض الأماكن الى {20-30}كم/س ، ومدى الرؤية فيها {8- 10} كم وفي المطر {2-4} كم .

الى ان تأثير البلاد يضعف بالمنخفض الجوي من البحر الاحمر لتقدم أمتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في الخميس المقبل بالمناطق كافة ، غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً يتحسن تدريجيا أبتداءاً من الأقسام الغربية ، ودرجات الحرارة ، ترتفع قليلاً عن اليوم السابق ، والرياح ، جنوبية شرقية معتدلة الى خفيفة السرعة {10-20} كم/س تتحول أبتداءاً من الأقسام الغربية الى شمالية غربية {10-20}كم/س ، ومدى الرؤية {8-10} كم وفي المطر {4-6} كم .

كما تتاثر البلاد بأمتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط ليكون طقس الخميس المقبل في المناطق كافة ، صحواً كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً ، ودرجات الحرارة، تنخفض قليلاً عن اليوم السابق ، اما الرياح فانها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم وفي الضباب {2-4} كم .انتهى

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
29°
32°
Mon
30°
Tue
الافتتاحية