Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الإعلان عن موعد اجتماع اللجنة العسكرية العراقية – الامريكية بشأن تواجد التحالف

الإعلان عن موعد اجتماع اللجنة العسكرية العراقية – الامريكية بشأن تواجد التحالف
اخبار و تقارير - بغداد: متابعة العدالة - 6:22 - 10/07/2024 - عدد القراء : 105

بحث وزير الخارجية، فؤاد حسين، مع نائب مساعد وزير الدفاع الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط، دانييل شابيرو، والوفد المرافق له، بحضور السفيرة الأمريكية لدى العراق العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها.
وذكر بيان للخارجية العراقية تلقت {العدالة } نسخة منه ان “شابيرو أشاد بالتعاون القائم بين البلدين، مشيرًا إلى أهمية العلاقات القائمة على الشراكة مع العراق، والتي تؤطرها أعمال اللجنة العسكرية المشتركة التي تجمع القادة العسكريين من كلا البلدين لتقييم التهديدات والمخاطر وتحديد الاحتياجات في الإطار الأمني والعسكري وكذلك لتحديد ساحات العمل المستقبلي بين الطرفين. من الجدير بالذكر أن اللجنة المشتركة ستعقد اجتماعاتها بعد أسبوعين، ويجري التحضير لإعداد جدول أعمالها”.
من جانبه، أشاد حسين بالتقدم في عمل اللجنة العسكرية المشتركة، وأعرب عن أمله في أن تسهم أعمالها في تعزيز الشراكة بين البلدين في مختلف المجالات.
وشدد الجانبان على أهمية خفض التصعيد في المنطقة من خلال وقف الحرب في غزة وإنهاء معاناة المدنيين وإدخال المساعدات الإنسانية.
كما أكد الطرفان على ضرورة وضع حد للعنف والأوضاع الإنسانية الصعبة في قطاع غزة، مما يؤثر على الاستقرار الأمني والسياسي في المنطقة
blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-06-17 at 04.54.21

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
43°
42°
Fri
42°
Sat
الافتتاحية