Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان يشكّل لجنة لادارة المدينة الرياضية ويعلن ان المباراة الودية ستكون مع المنتخب السوري الشقيق

عبطان يشكّل لجنة لادارة المدينة الرياضية ويعلن ان المباراة الودية ستكون مع المنتخب السوري الشقيق
الملحق الرياضي - 2:37 - 24/05/2015 - عدد القراء : 885

اعلن وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان تشكيل لجنة مشتركة عليا لادارة مدينة البصرة الرياضية تتكون من محافظة البصرة والوزارة والاولمبية واتحاد كرة القدم الى جانب الاستعانة بخبرات عدد من الرواد الرياضيين العراقيين بالخارج.
جاء ذلك خلال زيارة السيد الوزير الى مبنى محافظة البصرة واللقاء مع المحافظ السيد ماجد النصرواي، وقال السيد الوزير ان مهمة اللجنة ستكون ادارة منشآت المدينة الرياضية بشكل دائم وبداية عملها سيكون بالتحضير للمباراة الودية مع المنتخب السوري يوم السابع والعشرين من الشهر المقبل، وستواصل عملها بشكل مستمر مابعد نهاية مباراة رفع الحظر من اجل متابعة مرافق المدينة الرياضية .
كما تحدث السيد الوزير مع محافظ البصرة بشأن تهيئة الطرق الرئيسة المؤدية الى المدينة الرياضية وتهيئة الجهد الخدمي والبلدي، وانسيابية وصول الجمهور الكروي من جميع مناطق البصرة الى المدينة الرياضية، وطالب بالمحافظة على الممتلكات العامة للمدينة الرياضية وضرورة التعاون مع اللجان المنظمة بالدخول والخروج، ووجه بمنع دخول المظاهر المسلحة الى الملعب لحميات الشخصيات الرسمية الى جانب منع التدخين في الملعب.
من جانبه بين محافظ البصرة السيد ماجد النصراوي ان استقبال البصرة للمحافل الرياضية هو انجاز كبير ومهم يحسب للمحافظة التي استنفرت جهودها منذ 10 ايام للتحضير لمباراتي الدوري التي تجمع نفط الجنوب مع دهوك والميناء مع القوة الجوية، اذ استنفرنا جميع دوائرنا الخدمية والملاكات الفنية والهندسية تحضيرا لهذه المباريات التي نعدها محطة تحضيرية مهمة لمباراة رفع الحظر امام المنتخب السوري.
الى ذلك فقد اكد وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان ان محافظة البصرة ستكون الرائدة بتنظيم المهرجانات والملتقيات الرياضية في المستقبل القريب لما تمتلكه من امتيازات كبيرة.
جاء ذلك خلال حضوره المؤتمر التحضيري الذي جرى في المركز الاعلامي للمدينة الرياضية واداره الدكتور جبار رحيمة الكعبي الخبير الفني للاتحاد القطري لألعاب القوى للتهيئة للمباراة الودية المرتقبة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية.
تفاصيل موسعة اخرى تقراونها في الصفحة الثامنة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
29°
37°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية